الرئيسية / اخبار الرياضة / تطورات إصابة إكرامي : لهيطة يكشف موقف الحارس من المشاركة في لقاء مالي
تطورات إصابة إكرامي : لهيطة يكشف موقف الحارس من المشاركة في لقاء مالي
شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر

تطورات إصابة إكرامي : لهيطة يكشف موقف الحارس من المشاركة في لقاء مالي

أثبتت الأشعة التي أجراها شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي والمنتخب الوطني سلامته، وذلك عقب شعوره ببعض الآلام في العضلة الخلفية أثناء تدريبات المنتخب مس أمس السبت، ليغادر على إثرها مران الفراعنة بالجابون ، استعداداً لخوض أولى مواجهات مجموعتهم الرابعة ببطولة كأس الأمم الإفريقية أمام منتخب مالي، والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل .

وكشف إيهاب لهيطة مدير المنتخب ، أن الأشعة أوضحت سلامة إكرامي ، مشيراً إلى أنه لا حاجة لاستبعاده من البطولة ، مثلما أشيع في الساعات الماضية، وأوضح أنه لن يتم استدعاء أي لاعب جديد في صفوف الفراعنة . وكان طارق سليمان مدرب حراس المرمى لفريق الأهلي ، قد اطمئن على حالة إكرامي ، مشيراً إلى أن الفترة الحالية تشهد تألقه .

وكان الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، وضح موقف إكرامي من المشاركة في مباراة المنتخب المالي وذلك عبر المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم للحديث عن لقاء الثلاثاء المقبل . وأكد أنه كان قد استقر على الحارس الذي سيشارك أساسياً في مباراة مالي، مضيفاً أن إصابة إكرامي لن تعيقه عن التواجد في المباراة والتي ستقام على ملعب “بورجونتيه” .

أيضاً أكد أن مستقر منذ فترة على تكشيل الفراعنة أمام مالي، ولن يضيف أي تعديلات على قوام المنتخب إلا في حالات الضرورة القصوى وحدوث أي إصابات في صفوف اللاعبين . يذكر أن الفراعنة يخوضون منافسات الدور التمهيدي من أمم إفريقيا ، مع منتخبات مالي وأوغندا وغانا .

واستعد الفراعنة للبطولة بمعسكر مغلق أقيم في أحد الفنادق بالقاهرة منذ الأول من يناير الجاري، وخلاله خاض اللاعبون لقاءاً ويداً وحيداً أمام منتخب تونس يوم الأحد الماضي باستاد “القاهرة الدولي”، والذي انتهى بفوز المنتخب بهدف وحيد لمروان محسن. ثم غادرت بعثة المنتخب القاهرة ، متوجهه إلى الجابون يوم الجمعة الماضي للمشاركة في البطولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *