الرئيسية / اخبار الرياضة / من هي كمبوديا ؟ تعرف على المنتخب الذي هزم من نظيره السعودي أمس السبت
من هي كمبوديا ؟ تعرف على المنتخب الذي هزم من نظيره السعودي أمس السبت
المنتخب السعودي

من هي كمبوديا ؟ تعرف على المنتخب الذي هزم من نظيره السعودي أمس السبت

تمكن المنتخب السعودي من اكتساح منتخب كمبوديا ، بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، على استاد مدينة زايد الرياضية بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي . وتأتي مباراة الأخضر في إطار استعداداته، لاستكمال منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا .

سجل سباعية المنتخب السعودي كل من ناصر الشمراني (هاتريك) في الدقيقة 23 من ركلة جزاء والدقيقتين 29 و37 ، السهلاوي (ركلة جزاء) في الدقيقة 49 ، ثم هدفاً آخر في الدقيقة 79 ، حسين المقهوري في الدقيقة 63 وعبد المجيد الرويلي في الدقيقة 80 . بينما سجلت كمبوديا هدفيها في المباراة، بالدقيقتين 21 و38 .

ولكن الكثيرون لا يعروف من هي كمبوديا، كونها أحد البلاد المغمورة في قارة آسيا . فهي دولة تحدها من ناحية الشرق فيتنام ومن الغرب تايلاندا، أما الشمال فجوارها لاوس وبالنسبة للجنوبفيجاورها خليج تايلاند . وتقع كمبوديا ضمن دول جنوب شرق آسيا، وعاصمتها وأكبر المدن فيها هي بنوم بنه.

ويأتي فوز الأخضر على كمبوديا ، بعد تعادله سلبياً أمام سلوفينيا، في المباراة الودية أيضاً في إطار تجهيزه للتصفيات المؤهلة للمونديال . ويقع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية، ويحتلون المركز الأول برصيد 10 نقاط، وسيواجه في شهر مارس المقبل منتخبي تايلاندا والعراق .

وخاض المنتخب المباراة بتشكيل مكونة من :

الحارس محمد العويس والمدافعين أسامة هوساوي وأحمد عسيري ومنصور الحربي ومحمد البريك، وفي خط الوسط عبد المجيد الرويلي وعبد الملك الخيبري وسلمان المؤشر وتيسير الجاسم وعبد الفتاح عسيري وناصر الشمراني.

وعن التبدلات التي أجراها الأخضر في المباراة فشملت :

دخول حسين المقهوي بدلا عن الجاسم بجانب حسن معاذ بدلا عن عبد الفتاح عسيري وكذلك محمد السهلاوي بديلا عن ناصر الشمراني ووليد عبد الله بديلا عن محمد العويس .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *