الرئيسية / اخبار العالم / اخر اخبار حافز اليوم الاحد 15/1/2017 : مشاكل نقل حافز الى موقع البوابة الوطنية للعمل طاقات
برنامج حافز الوطنى
البوابة الوطنية للعمل

اخر اخبار حافز اليوم الاحد 15/1/2017 : مشاكل نقل حافز الى موقع البوابة الوطنية للعمل طاقات

ننشر اخر اخبار حافز اليوم الاحد الموافق 15/1/2017 لتعم الفائدة على الجميع ويستفيد من الاستفسارات السابقة للمستخدمين لمناقشة المشاكل والاستفسارات و طرح حلول واجابات لتلك الأسئلة والمشاكل والتي واجهتهم من خلال عملية النقل .

وجاءت التفاصيل فى التالى :

مشاكل نقل حافز الى موقع البوابة الوطنية للعمل طاقات

تعمل الحكومة على اطلاق برامج للدعم الوظيفي والتي تعمل عليها وزارة العمل السعودية تحت مسمى (هدف) صندوق تنمية الموار البشرية , وهو خاص بدعم الباحثين عن العمل من المواطنين , والذي يتم تنفيذه من خلال العديد من البرامج والانظمة المختلفة للعمل مثل حافز والذي تم تطويره الى برنامج طاقات .

ومن المعروف أن نظام حافز هو احد افضل الطرق مساعدة المواطن للحصول على عمل , كما يستفيد المشتركين في برنامج حافز من إعانة مالية تقدر بمبلغ (20000 ريال سعودي) شهريا , وكذلك يحصل المشتركين على دورات تدريبية لتأهيل المواطنين للحصول على عمل مناسب وحياة كريمة .

وأعلنت البوابة الوطنية للعمل طاقات من خلال موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت أنه قد تم الانتهاء من نقل كافة البيانات والمعلومات الشخصية لكل المستفيدين من نظام حافز الى البرنامج الجديد طاقات .

وجاء هناك العديد من المشاكل فى نقل حافز الى موقع البوابة الوطنية للعمل طاقات كثيرة حيث واجهت مشكلة عند تسجيل الدخول وهى رسالة يرجى التأكد من الضغط على “أنا لست برنامج روبوت”, مع العلم عدم ظهور الزر المطلوب ,

ولحل هذه المشكلة يقوم المستفيد بتحديث الصفحة وان لم يظهر الزر عليك باستخدام النسخة الانجليزية من موقع طاقات وستجد تحويل الى انجليزي خلال الصفحة المتواجد بها اعلى اليسار .

وهناك عدد كبير ممن نجحت معهم عملية التسجيل والانتقال من حافز الى طاقات عندما يحاولون تسجيل الدخول يتبين بأن هناك خطأ فى البيانات وأيضا هي مشكلة نظام موقع طاقات.

والحل يكمن بتحميل اخر اصدار من متصفح جوجل كروم, ومن ثم حذف ملفات الكوكيز من المتصفح وبعد ذلك الانتظار 24 ساعة ان كنت حاولت تسجيل الدخول 5 مرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *