الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم الاحد 15/1/2017 : مطار القاهرة يشهد إستعدادات واسعة لاستقبال رئيس بيلاروسيا اليوم
مستجدات الساحة المصرية
اخر اخبار مصر

اخبار مصر اليوم الاحد 15/1/2017 : مطار القاهرة يشهد إستعدادات واسعة لاستقبال رئيس بيلاروسيا اليوم

نرصد أهم اخبار مصر اليوم الاحد الموافق 15/1/2017 والتى إشتملت على قيام سلطات مطار القاهرة الدولى ، منذ قليل ، بفتح استراحة الصالة الرئاسية استعدادا لاستقبال الكسندر لوكاشينكو رئيس بيلاروسياالذي يصل القاهرة ظهر اليوم الأحد .

وجاءت التفاصيل فى التالى :

مطار القاهرة يشهد إستعدادات واسعة لاستقبال رئيس بيلاروسيا اليوم

قامت سلطات مطار القاهرة الدولى ، منذ قليل ، بفتح استراحة الصالة الرئاسية استعدادا لاستقبال الكسندر لوكاشينكو رئيس بيلاروسيا .

حيث من المقرر أن يصل القاهرة ، ظهر اليوم الأحد ، فى زيارة تستغرق لمدة يومين ليعقد لقاءاً مع الرئيس عبد الفتاح السيسى ، لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائى وبحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين .

كما قامت سلطات المطار بتنظيم الخدمات التأمينية بمحيط الاستراحة الرئاسية ، و تم تمشيط المنطقة بواسطة الكلاب البوليسية المدربة ، وأجهزة الكشف عن المفرقعات ، وتمركزت عناصر التأمين على كل الطرق المؤدية من وإلى المطار.

بالإضافة إلى العمل على تزيين الطرق المؤدية للمطار ، التى سوف يسير فيها رئيس بيلاروسيا فور وصوله القاهرة بأعلام مصر وبيلاروسيا فى زيارة تستغرق يومين .

ومن المقرر أن يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية ، بعقد لقاءاً مع رئيس جمهورية بيلاروسيا ” ألكسندر لوكاشينكو ” بمقر رئاسة الجمهورية بقصر الاتحادية فى مصر الجديدة.

وسوف يقوم الرئيسان بالتحدث إلى وسائل الإعلام عقب انتهاء مباحثاتهما لعرض ما تم التوصل إليه على الشعبين ومجالات التعاون بينهما خلال الفترة المقبلة .

كما  المهندس شريف إسماعيل ، رئيس  الوزراء ، اجتماعا اليوم الأحد مع الدكتور جلال مصطفى سعيد، وزير النقل، لمتابعة موقف المشروعات المتعلقة بقطاع النقل من الطرق والكباري ومترو الأنفاق والسكك الحديدية , فى إطار العمل على توفير الراحة للمواطنيين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *