الرئيسية / اخبار العالم / اخبار السعودية اليوم الاحد 15/1/2017 : مقتل جندى من حرس الحدود إثر تبادل إطلاق النار مع الحوثيين بنجران
اخبار السعودية اليوم
اخبار السعودية اليوم

اخبار السعودية اليوم الاحد 15/1/2017 : مقتل جندى من حرس الحدود إثر تبادل إطلاق النار مع الحوثيين بنجران

نتابع اخر اخبار السعودية اليوم الاحد الموافق 15 من شهر يناير الجارى لعام 2017 والتى تضمنت الإعلان عن تعرض أحد المراكز الحدودية المتقدمة بمنطقة نجران لإطلاق نار كثيف وقذائف عسكرية عبر الحدود مما أسفر عن مقتل جندى سعودى من حرس الحدود .

إشتملت التفاصيل على التالى :

مقتل جندى من حرس الحدود إثر تبادل إطلاق النار مع الحوثيين بنجران

صرح المتحدث الأمنى لوزارة الداخلية السعودية ، أمس السبت ، عن تعرض أحد المراكز الحدودية المتقدمة بمنطقة نجران ، لإطلاق نار كثيف وقذائف عسكرية عبر الحدود ، وذلك عند تمام الساعة الخامسة من عصر امس .

مشيرا إلى أن إطلاق النار قد أسفر عن مقتل جندى من حرس الحدود , حيث تم التعامل مع الموقف بالتعاون مع القوات البرية وتبادل إطلاق النار مع العناصر المعادية والسيطرة على الموقف .

و قد نتج عن تبادل إطلاق النار استشهاد العريف بحرس الحدود محمد يحيى النجعى تغمده الله بواسع رحمته و تقبله فى الشهداء .

رئيس الأركان السعودى يعلن عن إستمرار التعاون مع التحالف الدولى للتصدى لداعش

أعلنت المملكة العربية السعودية , صباح اليوم الأحد , أنه من المقرر أن تستضيف مؤتمر دول التحالف العربى الذى يتصدى إلى تنظيم داعش , ممثلةً برؤساء هيئة الأركان العامة فى 14 دولة مشاركة فى التحالف.

و أضافت وكالة الأنباء السعودية “واس” أن المجتمعين سوف يقومون ببحث مسالة رفع مستوى التنسيق بين ممثلى الدول المشاركة خاصة فى ظل ما تشهده المنطقة من أحداث و تطورات متسارعة للوصول إلى إجراءات تخدم الأمن الإقليمى والدولى.

و من المقرر أن يشارك فى الإجتماع رؤساء هيئات الأركان العامة فى كل من الأردن والإمارات والولايات المتحدة والبحرين وتركيا وتونس والسعودية وعمان وقطر والكويت ولبنان وماليزيا والمغرب ونيجيريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *