الرئيسية / اخبار الرياضة / بالصور مراسم تتويج ريال مدريد ببطولة دورى ابطال اوروبا بعد الفوز على اتليتكو مدريد
مراسم تتويج ريال مدريد
ريال مدريد يفوز بدورى أبطال أوروبا

بالصور مراسم تتويج ريال مدريد ببطولة دورى ابطال اوروبا بعد الفوز على اتليتكو مدريد

للمرة الحادية عشرة على التوالى يتوج الفريق الملكى ريال مدريد بالبطولة الأروع والأمتع والأقوى لعشاق كرة القدم وهى دورى أبطال أوروبا ، وذلك بعد تمكنه من الفوز على فريق أتليتكو مدريد فى مباراة ماراثونية جماهيرية حماسية ألهبت استاد سان سيرو الذى لعبت عليه فى مدرينة ميلانو الإيطالية فى النهائى . ليتوج النادى بالبطولة وقد شهدت المراسم احتفالا عارما من قبل جماهير الفريق فى الملعب وفرحة عارمة بتحقيق إنجاز جديد للنادى العريق ، عوضا عن عدم تمكنه من تحقيق أيا من بطولتى الليجا الإسبانية وأيضا الكأس .

المباراة فى البداية سارت بشكل هادئ من الفريقين لجس النبض ثم تولى السيطرة الريال ليترجمها بهدف أحرزه مدافعه سرجيو راموس وذلك فى الدقيقة 15 من عمر المباراة وتستمر الوتيرة على هذا النحو فى ظل تراجع فى مستوى أتليتكو والذى لم يعهد عليه اللاعب بهذا الشكل فى مباراتيه السابقتين أمام برشلونة ثم بارين ميونخ والذى تمكن من إخراجهما من البطولة ، لينتهى الشوط الأول بتقدم للملكى فى ظل غياب واضح للنجم الأول للفريق كرستيانو رونالدو والذى بدا عليه الإجهاد ولم يظهر إلا فى كرة قام بتسدديها تجاه حارس أتليتكو أوبلاك .

الشوط الثانى كانت الدفة لأتليتكو بعد التغير الذى أجراه بنزول اللاعب كاراسكو بديلا عن زميله فيرنانديز ، لتظهر قوة الفريق خلال سير اللقاء ، ترجمت عند احتساب ضربة جزاء لصالحه فى بداية عمر الشوط الثانى من عرقلة مهاج أتليتكو فيرناندو توريس من قبل المدافع المدريرى بيبي لكن الضربة لم تسجل فى شباك الملكى واصطدمت بالعارضة . ثم دخل الشوط فى جو سجال بين الفريقين لكن أتليتكو بدا مسيطرا أكثر ، وقد تمكن فى الدقيقة 79 من تحقيق تعادل جاء من خلال لاعبه البديل كاراسكو ، لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابى ويتم تمديد وقت المباراة ليضاف عليه شوطين آخرين مدتهما معا نصف ساعة .

الشوط الثالث وكذلك الرابع شد حالات شد عضلي وإجهاد من قبل لاعبى الفريقين ، كما شهد أيضا محاولا من الريال وأتليتكو بتسديدات لم تنجح فى الترجمة إلى أهداف ، لينتهى الشوطين بالاحتكام إلى ضربات الترجيح . وقد انتهت ركلات المعاناة بحسم اللقب للريال عقب تغلبه على المنافس ب 5 ركلات فى مقابل 3 لأتليتكو ، لكن كرستيانو هنا عاد للظهور فى مباراة لم يكن موفقا فيها وذلك حينما سجل آخر ركلة جزاء للفريق المتسببة فى حسم اللقب لصالحه .

وهذه هى صور للمراسم

=

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *