الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأحد 15/1/2017 : مرتضى يكشف عن تفاصيل جديدة لقناة النادي وإرسال القائمة الإفريقية للفريق
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأحد 15/1/2017 : مرتضى يكشف عن تفاصيل جديدة لقناة النادي وإرسال القائمة الإفريقية للفريق

يواصل اليوم فريق الزمالك تدريباته بملعب أبو رجيلة بمقر النادي بميت عقبة ، خلال فترة توقف منافسات الدوري المصري الممتاز . ويستعد الأبيض لملاقاة الأهلي في كأس السوبر المصري ، في المباراة التي ستقام يوم 10 فبراير المقبل بالإمارات . وكان الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي قد قرر إلغاء معسكر الجونة ، والذي كان من المقرر إقامته هذا الإسبوع .

وفضل حلمي أن يستمر اللاعبون في التدريبات الجماعية بالنادي ، في ظل اشنغال بعضهم بخوض امتحانات منتصف العام الدراسي ، بالإضافة لغياب العديد من عناصر الفريق بسبب المساركة مع المنتخبات الوطنية الأول والعسكري والشباب . ومن المنتظر أن يخوض الأبيض مباراة ودية يوم الأربعاء المقبل ، أمام فريق جلودي لينهي بها تدريباته اليومية ، على أن يدخل في معسكر مغلق بالقاهرة في الإسبوع المقبل .

مرتضى منصور يكشف عن تفاصيل جديدة لقناة النادي

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن بعض التفاصيل الجديد بخصوص قناة النادي ، حيث أشار نشرت بصفحته الشخصية على موقع “فيسبوك” أن القناة ستظهر قريباً بعدما عقد اجتماعاً مع سعيد حساسين مالك قنوات العاصمة وإيهاب طلعت . وأوضح مرتضى أن قناة الزمالك لن ينحصر اهتمامها فقط بأخبار النادي ، بل ستشمل أخبار أخرى سياسية وفنية واجتماعية .

وأضاف إنه عرض خلال الاجتماع على الثنائي حساسين وطلعت شراء قناة العاصمة ، متمنياً أن يعرض رجال الأعمال المشجعين للزمالك أعلاناتهم على القناة . يذكر أن قناة الزمالك ستكون هي ثاني قناة لنادي مصري ، بعد النادي الأهلي والذي أطلق قناته الرسمية منذ عام  2008 .

مرتضى منصور يعلن التوصل لاتفاق شراء قناة #الزمالك

Publié par Mortada Mansour sur samedi 14 janvier 2017

الزمالك يرسل قائمته الإفريقية

من المنتظر أن يقوم نادي الزمالك بإرسال القائمة الإفريقية للفريق ، حيث أن اليوم الأحد 15/1/2017 هو آخر موعد لقيد اللاعبين في الاتحاد الإفربيقي لكرة القدم . وبالرغم من اقتراب غلق باب اللقيد إلا أن النادي لم يحسم موقفه بعض من تسجيل بعض اللاعبين ، أبرزهم مهاجم الفريق باسم مرسي والذي لم يجدد للنادي حتى الآن ووصلته 3 عروض من أندية إنجليزية للاحتراف في انتقالات يناير الجاري .

ولكن الموقف شبه محسوم بالنسبة للرباعي علي فتحي ومحمد مسعد وإسلام جمال ورمزي خالد ، والذين لن يتواجوا في القائمة . فيما يظل الموقف عالقاً حتى اللحظات الأخيرة بالنسبة للثلاثي ، مصطفى فتحي وإيمانويل مايوكا وأحمد دويدار .

يذكر أن الأسماء التي سيتم الاستقرار  عليها في القائمة ، ستظل متواجدة حتى نهاية الموسم الحالي ، حتى لو رحل أي منها عن الفريق . كما أن أي تعاقد سيجريه النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ابتدءاً من غد الإثنين 16 يناير وحتى نهاية الشهر ، لن يستطع التواجد مع الأبيض في منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا .

تيجانا يوضح حقيقة التفاوض مع مرعي

كشف إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك ، عن حقيقة التفاوض مع مهاجم نادي إنبي عمرو مرعي ، من أجل الانضمام للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية . وأوضح تيجانا خلال تصريحات لبرنامج “ملعب الشاطر” ، أنه لا توجد أي مفاوضات مع اللاعب ، مشيراً إلى أنه ضمن حسابات الجهاز الفني نظراً لما قدمه من موسم متميز مع فريقه .

وعن خطة الزمالك في التعاقدات بالميركاتو الشتوي ، أوضح تيجانا أن الفريق لديه فرصة لضم 3 لاعبين في شهر يناير الجاري وممكن أن يصبحوا 4 في حالة أن يكون أحدهم إفريقي . ويبحث الزمالك عن تدعيم خطه الهجومي ، في ظل اقتراب باسم مرسي من الرحيل عن الأبيض للاحتراف في الخارج ، بالإضافة لعدم حسمه حتى الآن لملف تجديد تعاقده مع الفريق . أيضاً الزامبي إيمانويل مايوكا ، لم يظهر بالشكل المطلوب طوال مشاركاته مع الأبيض .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *