الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار دوري الخليج العربي اليوم الأحد 15/1/2017 : العين يفقد الصدارة في ختام منافسات الجولة الـ14
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين

أخبار دوري الخليج العربي اليوم الأحد 15/1/2017 : العين يفقد الصدارة في ختام منافسات الجولة الـ14

اختتمت لقاء الجولة الـ14 وافتتاحية منافسات الدور الثاني من مسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي ، والتي أقيمت على مدار يومين الجمعة والسبت . وشهدت لقاءات الأمس الثلاثة نتائج مثيرة أثرت بشكل كبير ، على مراكز الفرق في جدول الترتيب الدوري .

البداية من آخر مواجهات السبت والتي جمعت بين فريقي العين وبني ياس ، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ، في نتيجة مخيبة للعين والذي كان صاحب صدارة الترتيب ، قبل أن يخوض المباراة ليتراجع إلى الوصافة برصيد 31 مباراة بفارق نقطة وحيدة عن الجزيرة .

وكان العين صاحب هدف التقدم في المباراة والذي سجله القائد عمر عبد الرحمن “عموري” في الدقيقة 11 ، ولكن بني ياس متذييل الترتيب أبى أن ينل العين النقاط الثلاث ليواصل تصدره للترتيب ، بعدما أحرز هدف التعادل هاري نوفيلو في الدقيقة 71 ، ولكن فرقه لا يزال في مؤخرة الترتيب لكنه رفع رصيده إلى 5 نفاط . أما العين فتعادل للمرة الثانية من أصل آخر 3 مباريات له بالدوري ، ليحقق بعد 13 لقاء رصيد 31 نقطة .

أما ثاني المباريات فاستطاع فيها الظفرة إيقاف انتصارات النصر ، بالتعادل معه إيجابياً بهدفين لكل فريق . سجل ثنائية الظفرة كلا من محمد الشحي في الدقيقة 61 وعمر خربين في الدقيقة 68 ، أما هدفي النصر فلكل من أحمد خميس في الدقيقة 4 وعبد الغعزيز برادة في الدقيقة 61 . بهذه النتيجة ارتفع رصيد الظفرة إلى 20 نقطة محتفظاً بالمركز الثامن ، بينما احتل النصر المركز السادس برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين عن الوحدة الخامس .

وثالث المباريات انتصر فيها الوحدة على ضيفه حتا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ليرفع من مركزه للخامس في جدول الترتيب . أحرز هدفي حتا رافايل دا سيلفا في الدقيقتين 68 و70 ، فيما سجل ثلاثية الوحدة بالاس دزسودزاك في الدقيقة 36 ولاعب حتا ستانلي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 45 وسبيستيان تيجالي في الدقيقة 61 . بهذه النتيجة ظل حتا في المركز العاشر برصيد 15 نقطة .

والجدول التالي بيان مفصل بنتائج مواجهات الأمس من دوري الخليج العربي بختام الإسبوع الـ14

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *