الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأحد 15/1/2017 : الفريق في ضيافة أودينيزي لمواصلة الضغط على يوفنتوس بالكالتشيو
أخبار روما
مباراة روما وأودينيزي

أخبار روما اليوم الأحد 15/1/2017 : الفريق في ضيافة أودينيزي لمواصلة الضغط على يوفنتوس بالكالتشيو

يحل فريق روما اليوم ضيفاً على نظيره أوينيزي ، في اللقاء الذي سيقام على ملعب “فريولي” في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإيطالي . ويسعى الذئاب لمواصلة مطاردة متصدر جدول ترتيب المسابقة يوفنتوس ، حينما يواجه خصمه الصعب أودينيزي بملعبه .

ويمتلك روما في رصيده 41 نقطة مستمراً في احتلال وصافة جدول الكالتشيو ، بفارق 4 نقاط عن يوفنتوس ، وهو ما سيسعى اليوم لتقليل الفارق ، خاصة أن خصمه سيكون أمام لقاء ديربي خاص أمام فيورنتينا والذي سيعقد عقب لقاء روما كختام مواجهات اليوم من الجولة الـ20 . أما المضيف أودينيزي فيحتل المركز العاشر برصيد 25 نقطة ، ويسعى لحصد نقاط المباراة الثلاث على أرضه ووسط جماهيريه .

سبالتي يؤكد على أهمية مباراة اليوم

شهدت قائمة فريق روما والتي سافرت لخوض مباراة اليوم تواجد 20 لاعباً ، وغاب عنها المصري محمد صلاح للمرة الثانية على التوالي ، لمشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون . وأكد لوتشيانو سباليتي المدير الفني للفريق أن مباراة اليوم ستكون صعبة ، مشيراً إلى أن بيروتي لم يتم ضمه بسبب الإصابة أمام فلورينيزي فعقب تعافيه من الإصابة إلا أنه لا يزال غير جاهز فنياً نظراً طول فترة غيابه عن الملاعب .

وامتدح سباليتي منافسه أوينيزي خلال المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة ، مشدداً على سعيه لتطوير فريق روما والعمل على الجانب البدني .

وأضاف :

أودينيزي فريق قوي ويمتلك مدرب ممتاز، يمتلكون قوة بدنية عالية ويلعبون على الهجمات المرتدة لذلك سيشكل علينا صعوبة، يسعون لتحسن مركزهم فى الجدول ونحن نسعى للضغط على يوفنتوس بالتأكيد المباراة ستكون صعبة على الطرفين .

الصفحة الرسمية لروما تدعم صلاح في أمم إفريقيا

نشرت الصفحة الرسمية لنادي روما على موقع “تويتر” صورة للاعب الفريق المصري محمد صلاح ، تدعمه فيها خلال مشاركته في كأس الأمم الإفريقية 207 بالجابون ، متمنية له التوفيق في مشواره مع الفراعنة بالبطولة . يذكر أن بطولة أمم إفريقيا استهلت منافساتها مساء أمس السبت ، على أن يخوض الفراعنة أول لقاء لهم في مجموعتهم الرابعة بالبطولة أمام منتخب مالي يوم الثلاثاء المقبل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *