الرئيسية / اخبار الرياضة / كأس العالم لليد : الفراعنة على موعد مع مواجهة الدنمارك مساء اليوم
كأس العالم لليد : الفراعنة على موعد مع مواجهة الدنمارك مساء اليوم

كأس العالم لليد : الفراعنة على موعد مع مواجهة الدنمارك مساء اليوم

تشهد منافسات بطولة كأس العالم لليد 207 بفرنسا ، اليوم مواجهة هامة للمنتخب الوطني ، حينما يلاقي نظيره الدنماركي في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً . وتعد هذه هي المباراة الثانية للفراعنة في مجموعته الرابعة بالدور التمهيدي للمونديال ، والتي يتواجد فيها منتخبات قطر والسويد والأرجنتين والبحرين .

وكان المنتخب المصري لكرة اليد ، قد خاض أولى مواجهاته بالبطولة أمام نظيره القطري عصر يوم الخميس الماضي ، والتي انتهت بفوز الفراعنة بنتيجة 22-20 . بينما وأقيمت اليوم لقاءات أخرى هامة في البطولة ، منها لقاء البرازيل والنرويج والذي انتهى بفوز الأول بنتيجة 28-24 ، ولقاء أيسلندا وسلوفينيا والذي انتهى بفوز الثاني بنتيجة 26-25 .

وستقام اليوم 4 لقاءات أخرى مع لقاء الفراعنة والدنمارك ، حيث سيواجه المنتخب التونسي نظيره الألماني في المجموعة الثانية، والنرويج أمام روسيا في المجموعة الأولى ، وأنجولا أمام مقدونيا في المجموعة الثانية وتختتم منافسات اليوم بلقاء بين منتخبي المجر وكرواتيا في المجموعة الثالثة . ويستمر فاعليات بطولة مونديال اليد المقام بفرنسا ، حتى يوم 29 يناير الجاري .

وأكد رئيس بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد وعضو مجلس إدارة الاتحاد ناصر السويفي ، أن لاعبي الفراعنة جاهزون لملاقاة منتخب الدنمارك . وأضاف إن المنتخب خاض مرانهم الصباحي اليوم بمعنويات مرتفعة ، بعد الفوز  الهام على منتخب قطر في مستهل مشواره بالبطولة .

ويحتل المنتخب الوطني المركز الثالث في مجموعته برصيد نقطتين ، بالتساوي مع منافسه اليوم الدنمارك صاحب المركز الثاني ، بينما يحتل صدارة الترتيب منتخب السويد بنفس الرصيد أيضاً . أما منتخبات قطر والأرجنتين والبحرين ، فلا يمتلكون أي رصيد من النقاط عقب خسارتهم في أولى مواجهاتهم بالبطولة .

وعقب خوض الفراعنة لمباراة الدنمارك اليوم ، سيحصل اللاعبون على راحة غداً من المباريات ، ثم سيواجه يوم الإثنين المقبل المنتخب البحريني في تمام الساعة السابعة إلا الربع بتوقيت القاهرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *