الرئيسية / اخبار الرياضة / الزمالك يخوض مباراة ودية أمام جولدي ضمن استعداداته لمباراة السوبر
مران الزمالك : عودة فتحي ويوسف للتدريبات وإصابة إسلام جمال
فريق الزمالك

الزمالك يخوض مباراة ودية أمام جولدي ضمن استعداداته لمباراة السوبر

قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة محمد حلمي ، خوض مباراة ودية أمام فريق جولدي يوم الأربعاء المقبل ، ضمن استعدادات الأبيض لملاقاة الأهلي ، في مباراة كأس السوبر المصري يوم 10 فبراير المقبل بالإمارات . وستكون هذه المباراة هي الأخيرة للزمالك ، قبل الانتظام في معسكره المغلق استعداداً لمواجهة السوبر .

وكان الزمالك قد حدد اليوم السبت موعداً لانطلاق معسكره في الجونة ، قبل أن يستقر الجهاز الفني لتأجيل موعده ليصبح يوم الإثنين المقبل . وخاض لاعبو الأبيض اليوم تدريباتهم الجماعية ، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصلوا عليها يوم أمس الجمعة . ليقرر الجهاز الفني حسم ملف المعسكر الإعدادي بإلغاء فكرة إقامته في الجونة بل وعقده هذا الإسبوع ، ليتم ترحيله للإسبوع المقبل مكتفياً بخوضه في القاهرة .

جاء ذلك بسبب انشغال أكثر من الاعب بخوض امتحانات منتصف العام الدراسي ، بالإضافة لقلة عدد المشاركين في المران ، والذي يغيب عنه معظم عناصر الفريق ، نظراً لمشاركتهم في المنتخبات الوطنية المختلفة ، سواء مع المنتخب الأول والذي سيخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون ، أو مع المنتخب العسكري المشارك في بطولة كأس العالم العسكري في عمان ، أو منتخب الشباب المشاركة في بطولة الأمم الإفريقية .

وشهد مران اليوم عودة النيجري ستانلي ، عقب انتهاء إجازته والتي حصل عليها بعد مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي والتي أفقيمت في 29 دييسمبر الماضي . وخضع اللاعب لبعض التدريبات التأهيلية ، فيما واصل يمن حفني غيابه بسبب إصابة المزق في العضلة الضامة . فيما تلقى محمد مجدي لبعض التدريبات العلاجية ، في الوقت الذي نال فيه محمود عبد الرازق شيكابالا راحة من المران نظراً لإصابته بالإجهاد .

ورغم استئناف ستانلي للتدريبات اليوم ، لكن الثنائي الإفريقي النيجيري معروف يوسف والزامبي إيمانيول مايوكا ، لم يعود للقاهرة ليغيبا عن مران الأبيض . ونظراً لتأخرهما في العودة للتدريبات ، فمن المنتظر أن يوقع الجهاز الفني عقوبات عليهما بعدما حذرهم من التأخر في موعد وصولهما إلى القاهرة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *