الرئيسية / اخبار الرياضة / ستانلي ينتظم في مران الزمالك في غياب الثنائي الإفريقي
الزمالك يسعى لشراء ستانلي نهائياً بعد التألق أمام الوداد
ستانلي لاعب الزمالك

ستانلي ينتظم في مران الزمالك في غياب الثنائي الإفريقي

انتظم النيجيري ستانلي مهاجم الزمالك ، في تدريبات فريقه اليوم والتي أقيمت بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في مقر النادي بميت عقبة . وكان اللاعب قد غاب عن المران الجماعي للفريق في الأيام السابقة ، بسبب قضاءه لإجازة في بلده نيجيريا ، ليعود إلى القاهرة مساء الخميس الماضي .

واستأنف الأبيض التدريبات اليوم ، عقب الراحة السلبية والتي منحها محمد حلمي المدير الفني للفريق للاعبين لمدة 24 ساعة . وواصل لاعبو الزمالك تدريباتهم في خضم استعداداتهم لملاقاة الأهلي ، في مباراة كأس السوبر المصري والذي سيقام يوم 10 فبراير المقبل بالإمارات .

وتواجد في مران الزمالك إسلام جمال ، بالرغم من أنه اقترب من الانتقال إلى النادي الإسماعيلي على سبيل الإعارة . فيما أدى ستانلي ومحمد مسعد بعض التدريبات التأهيلية ، في الوقت الذي شهد غياب محمود عبد الرازق شيكابالا والذي منحه الجهاز الفني راحة بسبب إصابته بإجهاد في العضلة الضامة .

فيما غاب أيمن حفني عن التدريبات الجماعية ، لإصابته بمزق في العضلة الضامة . أما محمد مجدي والذي أصيب في العضلة الأمامية ، فخضع لبعض التدريبات العلاجية من أجل تأهيليه للمشاركة في التدريبات الجماعية .

واستمر غياب الثنائي الإفريقي النيجيري معروف يوسف والزامبي إيمانويل مايوكا ، واللذان لم يعودا إلى القاهرة حتى الآن من بلديهما . وكان الجهاز الفني قد حذر الثنائي من التأخير في العدوة للتدريبات ، ووفقاً لعدم انتظامهما في المران فسيتم توقيع عقوبات عليهما .

وشهد المران تواجد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على الكرة ، لمتابعة تدريبات الفريق وتجهيزاتهم للقاء السوبر . ومن المنتظر أن يعقد أحمد مرتضى اجتماعاً مع حلمي وإسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادي ، لبحث بعذ ملفات الفريق وعلى رأسها القائمة الإفريقية .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *