الرئيسية / اخبار الرياضة / شبكة ESPN الأمريكية تكشف سر تأجيل باسم مرسي لملف التجديد
إصابة باسم مرسي لا تحتاج للتدخل الجراحي
باسم مرسي لاعب الزمالك

شبكة ESPN الأمريكية تكشف سر تأجيل باسم مرسي لملف التجديد

كشفت الشبكة الأمريكية ESPN عن سر تأجيل باسم مرسي مهاجم الزمالك ، لحسم ملف تجديد تعاقده مع النادي ، والذي تسبب في غضب مرتضى منصور رئيس الزمالك ، ليقرر خوضه للتدريبات مع قطاع الناشئين . وأوضحت الشبكة أن اللاعب تلقى 3 عرض من أندية إنجليزية ، هي وست بروميتش ألبيون وستوك سيتي وأستون فيلا ، من أجل الانتقال إلى أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية .

وأضافت أن باسم تلقى هذه العروض منذ فترة ، لكنه لم يفصح عنها بسبب أزمته مع النادي وتحديداً مع مرتضى منصور ، والذي اتهم اللاعب في تصريحات تليفزيونية أنه يراوغ النادي ولا يحترم الكيان صاحب الفضل الأكبر عليه ، مشيراً إلى أن باسم قد تمرد على الأبيض بالرغم من عم امتلاكه لأي عروض حقيقية للاحتراف الخارجي .

وفضل اللاعب أن يتكتم على تفاصيل عروض الأندية الإنجليزية ، والتي ترغب في الحصول على خدماته على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري . ولكن أحد المقريبن لباسم أوضح أن اللاعب يمتلك فاكسات رسمية من هذه الأندية ، والتي سيقدمها لمجلس إدارة النادي للبت فيها .

وأشارت مصادر أن باسم مرسي في إطار سيره للاحتراف في الخارج ، قام بالحصول على كشف من المنتخب الوطني يوضح نسبة مشاركته مع الفراعنة ، من أجل إتمام انتقاله لأحد أندية الدوري الإنجليزي ، والذي يشترط للتعاقد مع لاعب أجنبي أن يكون قد وصل لنسبة مشاركة معينة في مباريات منتخب بلاده .

وسيتم اليوم عقد اجتماع داخل القلعة البيضاء بميت عقبة ، بين باسم ومرتضى لحسم تجديده للنادي بالتوقيع الرسمي ، على أن يكون في بند العقد الجديد ما يتيح احتراف اللاعب للخارج على سبيل الإعارة ثم إمكانية الشراء نهائياً . وأبلغ فاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق رئيس النادي ، أن باسم انتهى من أزمته وسيوقع اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *