الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم السبت 14/1/2017 : الفريق يعود للتدريبات ومرتضى يهاجم عباس ومستجدات احتراف فتحي في تورينو
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم السبت 14/1/2017 : الفريق يعود للتدريبات ومرتضى يهاجم عباس ومستجدات احتراف فتحي في تورينو

يستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم ، عقب انتهاء الراحة السلبية لمدة 24 ساعة والتي منحها محمد حلمي المدير الفني للاعبين . ويستعد الأبيض خلال فترة توقف الدوري للقائين هامين ، الأول أمام الأوليمبي في منافسات كأس مصر والثاني لقاء السوبر أمام الأهلي . ويتدرب الفريق بمقر النادي بملعب أبو رجيلة في ميت عقبة حتى غد الأحد ، على أن يخوض معسكراً مغلقاً في الجونة يوم الإثنين المقبل .

مرتضى منصور يهاجم عباس بعد أزمة الحجز

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ممدوح عباس الرئيس السابق للنادي ، وذلك في خضم أزمة الحكم القضائي الذي حصل عليه الأخير بالحجز على أرصدة القلعة البيضاء في البنوك ، ما تسبب في تراكم الديون عليه . وأبدى مرتضى غضبه العارم مما يحدث للزمالك ، خلال حواره في برنامج “انفراد” على قناة “العاضمة” .

وقال مرتضى :

أنا زهقت وهعمل جمعية عمومية للنادي، وهسلم مفتاح النادي لرئيس الوزراء .

ووجه مرتضى رسالة إلى رئاسة الوزراء قائلاً :

أجيب فلوس منين عشان اخد بطولات ؟ النادي بيخرب ومع ذلك حصلت على دوري وكاس .. إنتم عايزين إيه من نادي الزمالك .. هو أنا مصنع عشان تاخدوا مني ضرائب، دا أنا خلصتلكم على البطالة .

مرتضى يخلي مسئوليته عن أحداث الدفاع الجوي

أخلى مرتضى منصور مسئوليته عن أحخداث ملعب الدفاع الجوي ، والتي راح ضحيتها 20 شهيداً من جماهير الزمالك “أولتراس وايت نايتس” في مباراة فريقهم أمام إنبي يوم 8 فبراير من عام 2015 . وكانت قوات الأمن قد بادرت بإطلاق الغاز المسيل للدموع عليهم ، لتنفي وقتها وزارة الداخلية بعض تفاصيل الواقعة وتؤكد أن الوفيات جاءت نتيجة لتدافع الجماهير للدخول إلى الملعب .

واتهم الأولتراس عقب الواقعة مرتضى بالتسبب في اندلاع هذه الأحداث ، وهو ما خرج لينفيه رئيس القلعة البيضاء خلال مقابلته على شاشة “العاصمة” ، مشيراً أن مسئولية ما حدث يتحملها الأمن وحده .

مهاجم الوداد ضمن اهتمامات الزمالك في الميركاتو الصيفي

كشف مصدر صحفي أن نادي الزمالك مهتم بالتعاقد مع وليم جيبور لاعب الوداد المغربي ، في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة ، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق . وأشار الموقع أنه تجري محاولات الآن لضم جيبور ، بالإضافة لوجود اتصالات مع مهاجم الاتحاد السكندري كاسونجو .

أحمد مرتضى يكشف عن مستجدات احتراف فتحي في تورينو

أعلن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، عن أنه تم الموافقة رسمياً على احتراف صانع ألعاب الفريق مصطى فتحيفي صفوف تورينو الإيطالي . وأشار إلى أن اللاعب ستتم إعارته حتى نهاية الموسم ، في مقابل 600 ألف يورو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية .

وأضاف إن التوقيع الرمي على العقود سيتم في نادي تورينو ، موضحاً أن فتحي سيتحمل 100 ألف يورو فرق المبلغ الذي اشترطه الزمالك لإتمام الصفقة وهو 700 ألف يورو ، على أن يتم الانتهاء من كافة تفاصيل انتقال اللاعب خلال الساعات المقبلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *