الرئيسية / اسعار الموبايلات / اسعار هاتف سامسونج نوت 4 فى الاسواق العربية 2017
جالاكسى نوت 4

اسعار هاتف سامسونج نوت 4 فى الاسواق العربية 2017

اصدرت شركة سامسونج فى اكتوبر عام 2014 الهاتف الاصدار الجديد من الهاتف سامسونج نوت 4 الذي يوفر العديد من المزايا التى يبحث عنها المستهلكين. و قد اضافت له شركة سامسونج العديد من الخصائص التى تميزه عن الاصدارات السابقة.

اما عن خصائص هاتف سامسونج نوت 4:

فهى يستقبل شبكات الجيل الثانى و الثالث و الرابع يعمل بشريحة واحدة و هى الصغيرة جدا Micro و شاشته بمساحة 5.7 بوصة ذات الدقة العالية. اما عن وزنه فهو مناسب لحجه و هى 176 جرام تقريبا. و يأتى الموبايل مع قلم S Pen يعمل باللمس لسهولة و سرعة التحكم فى البرامج المتعددة على الموبايل. اما عن شاشته فهى تتمتع بنظام حماية زجاج كورنينج الغوريلا.

اما عن الكاميرا فهى مناسبة جدا لمحبى التصوير فجودتها 16 ميجا بكسل و ذات فلاش لخاصية التصوير الليلى و كاميرا امامية بجودة 3.7 ميجا بكسل, توفر الكاميرا الخلفية خاصية التصوير البانوراما و ال HD و البحث عن الابتسامة. و يعمل الهاتف بنظام الاندرويد الكيت كات و يمكن تحديثه لنظام المارشيملو الذى يتيح لمستحدميه اختيار البرامج المناسبة من على برنامج ال play store، به ذاكرة داخلية تصل إلى 32 جيجا بايت و ذاكرة خارجية من الممكن ان تصل إلى 64 جيجا بايت و رامات 3 جيجا و هى المسئولة عن سرعة الجهاز و سرعة تنفيذ الاوامر.

كما ان هاتف سامسونج نوت 4 يدعم WIFI و البلوتوث و خاصية ال NFC و تشغيل الاغانى MP3 و تشغيل ال MP4 و بطاريته قابلة للازالة و تغيرها ببطارية اخرى. كمان ان البطارية تستطيع البقاء لمدة طويلة بدون شحن. و لكن الهاتف لا يدعم تشغيل الراديو FM و يوفر تسجيل الفيديوهات بجودة عالية جدا. و يوجد به خاصية ال GPS.

اما عن اسعار هاتف سامسونج نوت 4 الان بالاسواق فهى كالاتى:

فى مصر              6250 جنيها

فى السعودية       1450 ريال

فى الأمارات         1600 درهم

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *