الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم السبت 14/1/2017 : الفريق يختتم استعداداته للقاء فيورنتينا والنادي يقترب من حسم صفقته الثالثة
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم السبت 14/1/2017 : الفريق يختتم استعداداته للقاء فيورنتينا والنادي يقترب من حسم صفقته الثالثة

يختتم اليوم فريق يوفنتوس استعداداته لمباراة الغد أمام فيورنتينا ، في أولى جولات منافسات الدور الثاني من مسابقة الدوري الإيطالي (الجولة الـ20) . وسيعقد ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق مؤتمراً صحفياً ، سيكشف فيه عن قائمة الفريق للمباراة ، والحديث عن هذا الديربي الهام بالرغم من فارق المراكز بين الفريقين .

حيث يحتل يوفنتوس صدارة جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 45 نقطة ، بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه روما صاحب الوصافة ، بالإضضافة لتبقي مباراة مؤجلة له بالدوري أمام كورتوني . أما مستضيف لقاء الغد فيورنتينا فيحتل المركز التاسع برصيد 27 نقطة ، ولديه أيضاً مباراة مؤجلة . وتعد مباراة الغد ديربي قوي بين الثنائي ، وكان أليجري قد خظر من خطورة منافسه والتقليل من قوته ، لكي يستمر في المحافطة على صدارته للمسابقة والفوز باللقب للمرة السادسة على التوالي .

يوفنتوس يحسم صفقته الثالثة في الميركاتو الشتوي

أكد موقع “توتو ميركاتو” أن نادي يوفنتوس اقترب من الإعلان عن ثالث صفقاته في موسم الانتقالات الشتوية الحالي ، بعدما أنهى الصراع الدائر بينه وبين أندية نابولي وميلان وأتالانتا . وسعت تلك الأندية للحصول على خدمات اللاعب الشاب ريكاردو أورزوليني صاحب الـ19 عاماً من نادي أسكولي ، لكن اليوفي تمكن من التوصل لاتفاق بضمه حتى نهاية الموسم في مقابل 5,5 ملايين يورو ، على أن يحصل أسكولي على لاعبي اليوفي إنترامي وفافالي .

ومن المنتظر أن يجري اللاعب الكشف الطبي بالمركز الرياضي ليوفنتوس ، على أن توقع العقود في أغلب التوقعات يوم الإثنين المقبل عندما يجتاز الفحوصات .

يوفنتوس يتلقى ضربة قوية من شالكه الألماني

أكد كريستيان هيديل المدير الرياضي لنادي شالكه الألماني ، إن الظهير الأيسر للفريق سياد كولاشيناتس لن يرحل عن النادي ، وهو ما تسبب في صدمة يوفنتوس والذي كان يرغب في التعاقد معه كبديل للاعبه باتريس إيفرا حال رحيله عن الفريق . وكان كولاشيناتس مطمع للعديد من الأندية الأخرى أهمها مانشستر يونايتد وفالنسيا ، لكن هديل أنهى الجدل حول اللاعب باستمراره مع شالكة .

وأضاف خلال تصريحات نشرها موقع “فانتا جازيتا” :

كولاشيناتس لن يرحل في شهر يناير الحالي مهما كانت العروض المقدمة . لم أتحدث مع مسؤولي يوفنتوس، ولا أعرف هل تحدثوا مع اللاعب أم لا، ولكن موقفنا ثابت ولن يتغير .

وكان اللاعب صفقة سهلة في يد يوفنتوي كون عقده مع شالكه ينتهي بنهاية الموسك الحالي ، ولكن ناديه يرغب في استمراره لنهاية الموسم بالرغم من أن رحيله وقتها سيكون صفقة انتقال حر دون حصول النادي على أي مقابل مادي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *