الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم السبت 14/1/2017 : تشيزني يضع مصيره مع فينجر ودجيكو يرفض العرض الصيني
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم السبت 14/1/2017 : تشيزني يضع مصيره مع فينجر ودجيكو يرفض العرض الصيني

يختتم فريق روما اليوم استعداداته التدريبية ، من أجل مباراة الغد أمام أودينيزي في مستهل لقاءات الدور الثاني من منافسات الدوري الإيطالي . وسيعقد لوتشيانو سبالتي المدير الفني للفريق مؤتمراً صحفياً ، سيكشف فيه عن قائمة روما للمباراة وآخر مستجدات الفريق في صراعه نحو التقدم لمتصدر المسابقة يوفنتوس .

تشيزني يربط مصيره بيد الفرنسي فينجر

في إطار سعي روما لشراء الحارس فويتشيك تشيزني نهائياً بمبلغ 16 مليون يورو ، بعد تألقه مع الفريق خلال فترة إعارته من الإنجليزي أرسنال ، أدلى الحارس بتصريحات صحفية حول الأمر . ونشرت شبكة “سكاي سبورت” أن تشيزني أكد على أن مصيره في الفترة المقبلة ، بيد المدير الفني لأرسنال أرسن فينجر .

وقال الحارس :

أنا شخصيًا لا أعرف الكثير حول مستقبلي، الأمر كله يرجع لأرسين فينجر، هو من سيقرر في النهاية إذا كنت سأبقى في روما أو سأرحل .

ويتواجد تشيزني صاحب الـ26 عاماً في الفترة من عام 2011 وحتى 2015 في نادي أرسنال ، قبل أن تعاقد ناديه مع بيتر تشيك في منذ موسمين ، لينتقل الحارس إلى روما ويقدم معه موسماً رائعاً وهو ما جعل إدارة نادي العاصمة تسعى للحفاظ عليه .

دجيكو يرفض العرض الصيني

كشفت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” أن نجم نادي روما إيدين دجيكو ، رفض عرضاً مغرياً للانتقال إلى نادي تيانجين الصيني . وكان العرض يتضمن حصول اللاعب البوسني على راتب 16 مليون يورو سنوياً ، ولكنه فضل البقاء في صفوف فريقه لأسباب عائلية . ويشهد دجيكو مع روما فترة تألق لافت ، بعدما تمكن من تسجيل 13 هدفاً خلال الموسم الحالي ، في 17 مباراة ضمن منافسات الدوري الإيطالي ، ليساهم في احتلال الفريق وصافة جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 41 نقطة بفارق 4 نقاط عن يوفنتوس المتصدر .

روما يفترب من صرف النظر عن فيجولي الجزائري

أشار تقرير نشرته شبكة “سكاي سبورت” في نستختها الإيطالية ، أن نادي روما قد يتخلى عن عقد صفقة لاعب نادي وست هام يونايتد الإنجليزي سفيان فيجولي ، وسيبحث عن بديل آخر للتعاقد معه خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي . وأضافت أن إصرار روما للحصول على خدمات صاحب الـ27 عاماً على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري ، هو ما يعطل التعاقد فنادي وست هام يشترط بيع فيجولي وبمبلغ لا يقل عن 10 ملايين يورو .

وأوضحت الشبكة أن روما سيلجأ إلى تشيلسي الإنجليزي لليبحث عن خيار بديل ، لتعويض المصري محمد صلاح والذي شيسارك مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الإفريقية 207 بالجابون والتي ستنطلق بدءاً من اليوم . ويعد البديل المتاح حالياً هو لاعب البلوز تشارلي موسوندا صاحب الـ20 عاماً ، ولكن إدارة ناديه مترددة في قبول عرض الذئاب ، خاصة أن اللاعب قد عاد من إعارته إلى ريال بيتيس الإسباني والذي لم يشارك معه بالشكل الملائم ، ولذلك يخشى تشيلسي تكرار نفس السيانريو مع روما .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *