الرئيسية / اخبار التعليم / اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الاحد 29/5/2016 : التعليم تعلن عن انتهاء المهن التعليمية من مراجعة مشروع قانون التعلم الجديد
تعليمات الوزير بشان ضبط سير العملية التعليمية
الدكتور الهلالى الشربينى

اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الاحد 29/5/2016 : التعليم تعلن عن انتهاء المهن التعليمية من مراجعة مشروع قانون التعلم الجديد

نتابع اخر اخبار وزارة التربية والتعليم التى أعلنت عنها الوزارة صباح اليوم الأحد الموافق 29/5/2016 على الموقع الرسمى لها والتى تضمنت إعلان الدكتور الهلالى الشربينى عن إنتهاء نقابة المهن التعليمية من مراجعة مشروع قانون التعلم الجديد .

التعليم تعلن عن انتهاء المهن التعليمية من مراجعة مشروع قانون التعلم الجديد

أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى , الدكتور الهلالى الشربينى , عن إنتهاء نقابة المهن التعليمية من مراجعة مشروع قانون التعلم الجديد الذى عملت الوزارة على إعداده خلال الفترة الآخيرة .

وأضاف الوزير بأنه سوف يتم الأخذ فى الاعتبار التعديلات التى قامت بها النقابة على القانون الجديد والملاحظات التى التى أبدتها ليتم دراستها والبت فيها .

حيث أن النقابة قد أقرت تعديلاً حول جدول الأجور والمرتبات الذى اقترحته الوزارة , كما وجه بطرح مشروع القانون الجديد على كافة أطياف المجتمع المصرى من خلال موقع الوزارة لإبداء ملاحظاتهم بشأنه.

الجدير بالذكر أن الوزير كان قد أرسل مشروع القانون لنقابة المهن التعليمية , من أجل العمل على دراسته وعرضه على جميع المعلمين من أجل إبداء ملاحظات النقابة بشأنه .

وقد جاء ذلك فى إطار إيمان الوزارة بمى أهمية الدور الذى تلعبه نقابة المهن التعليمية فى دعم عملية تطوير العملية التعليمية .

التعليم تنظم مهرجان الأنشطة لدمج ذوى الاجتياجات الخاصة بالمجتمع

قامت الإدارة العامة للتربية الرياضية بوزارة التربية والتعليم بتنظيم مهرجان الأنشطة بعنوان “معا نستطيع” , تحت رعاية الدكتور الهلالى الشربينى , وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى , بمقر حمام سباحة التربية والتعليم بالجزيرة .

وذلك من أجل العمل على دمج ذوى الاحتياجات الخاصة مع باقى أفراد المجتمع , حيث أن الإهتمام بهم يأتى فى أولويات إهتمامات الوزارة لأنهم جزء لا يتجزأ من المجتمع .

وحضر المهرجان العديد من قيادات الوزارة على رأسهم زهير صالح رئيس الإدارة المركزية للموارد البشرية ووليد شلبى مدير عام الشئون الإدارية وصلاح أشرف مدير عام إدارة المشتريات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *