الرئيسية / وظائف خالية / وظائف وزارة الكهرباء و المنشورة فى جريدة الاهرام الاسبوعي اليوم الجمعة 13/1/2017
وظائف وزارة الكهرباء
الشروط و المستندات

وظائف وزارة الكهرباء و المنشورة فى جريدة الاهرام الاسبوعي اليوم الجمعة 13/1/2017

نقدم اليكم الزوار الكرام ، عدد من الوظائف و التى تم النشر لها اليوم الجمعة ، و هى وظائف وزارة الكهرباء و المنشورة فى جريدة الاهرام الاسبوعي اليوم بتاريخ الثالث عشر من شهر يناير الحالى ، حيث اعلنت الشركة القابضة للكهرباء بجمهورية مصر العربية ، عن وجود عدد من افرص للعمل فى شركة الانتاج و النقل و التوزيع للكهرباء و التى تتبعها فى المجالس للتشغيل و الصيانة .

وظائف وزارة الكهرباء الجديدة

و هى وظائف لفنيين للتشغيل ، و فنيين للصيانة .
و يجب ان يكون المتقدم لتلك الوظائف قد حصل على تعايم فنى ثلاث لو خمس سنوات ، او معهد لاعداد الفنيين ، على ان يكون من المعاهد المعتمدة و المعترف بها ، و اقسام كهرباء ، و اقسام كهرباء و قوى ، و ميكانيكا قوى ، و اجهزة و تحكم ، و الكترونيات صناعية ، و على ان تتوفر الخبرة لكل متقدم ، او من حديثى التخرج .

شروط وظائف وزارة الكهرباء

و من اهم شروط وظائق شركة الكهرباء ، الاجتياز للمقابلة ، و القدرة على العمل مع الضغوط ، و الالتزام بالجودة ، و الا يزيد عمر المتقدم فى اول يناير 2017 عن اثنى و ثلاثين عاما ، و الالاجادة للغة الانجليزية و الحاسب الالى ، و للمناطق السكنية القريبة من العمل .

كما يمكنكم التاكد من كافة الشروط و المستندات ، و ضذلك بالدخول الى الموقع الالكترونى ، و الذى تم وضعه فى الاعلان الذى تم نشره لاعلان وظائف وزارة الكهرباء اليوم ، و الذى يمكنكم الطلاع عليه من خلال صورة الاعلان ، و التى تتمكنون من التدقيق بها ، و ذلك من خلال الصورة التالية :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *