الرئيسية / اخبار التقنية / اسعار سيارة فورد فوكس 2016 فى الاسواق المصرية
فورد فوكس

اسعار سيارة فورد فوكس 2016 فى الاسواق المصرية

تواصل شركر فورد الامريكية اصدار سيارة من موديل فورد فوكس هاتشباك بعد ان حاز على رضا المستهلكيين بسبب امكانيات السيارة الرائعة و التى تميزها عن باقى الموديلات المنافسة لها. فهى تتمتع بثبات تام على السرعات العالية فهى لديها موتور رائع قوى يوجد به 4 سلندر. و على الرغم من انها هاتشباك و لكنها تحتمل الكثير و واسعة من الداخل و لديها شنطة لا بأس بها من جهة المساحة. و تتكون الهاشباك من ثلاث فئات مختلفة تختلف فى الكماليات.

فسيارة فورد فوكس تتمتع باطارات مقاس 16 انش و عريضة مما يعطيها الثبات اثناء القيادة على السرعات اما عن التصميم الخارجى فلديها مصابيح تتحكم فى مستوى الاضاءة اوتوماتيكيا بالاضافة إلى المرايات الكهرباء و ابعاد السيارة المتناسقة مما يجعلك تتفادى مكان لتضع فيه سيارتك، صمم الهيكل الخارجى للسيارة لامتصاص الصدمات و توزيعها على هيكل السيارة دون المخاطرة بحياة الراكبين و قد حازت شركة فورد المركز الاول فى تحقيق عوامل الامن و السلامة و امتصاص الصدمات.

و السيارة من الداخل الكراسى مغطاة بالجلد و الذى ايضا يعمل على نظام تدفئة الركاب قى درجة الحرارة المنخفضة و شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة و مسند يد امامى و اخر خلفى و توير وسائد هوائية للحفاظ على حياة قائد السيارة و الراكب الامامى.و ايضا عجلة القيادة مغلفة بالجلد و التكييف يعمل بصورة رائعة و نظام توزيع الهواء داخل السيارة و السيارة يوجد بها مشغل موسيقى MP3 و مشغل اسطوانات CD و نظام بلوتوث و عجلة القيادة يوجد بها مفاتيح لتشغيل الكاسيت و الرد على المكالمات الهاتفية. و تيوجد بالسيارة ايضا نظام الحفاظ على البيئة و سجلت رقم جيد فى استهلاك الوقود. و ايضا ناقل الحركى اوتوماتيكى به ستة سرعات مختلفة لعشاق السرعات.

اما عن اسعار سيارة فورد فوكس 2016 فى مصر:

فورد فوكس 2016  ناقل اوتماتيك Base 1600       250,000 جنيه

فورد فوكس 2016  اتوماتيك Trend      1600       270,000 جنيه

فورد فوكس 2016  جميع الكماليات Sport            1600       290,000 جنيه

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *