الرئيسية / اخبار التعليم / اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الجمعة 13/1/2017 : التعليم تعلن عن بدء امتحانات طلاب الشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة غدا السبت
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الجمعة 13/1/2017 : التعليم تعلن عن بدء امتحانات طلاب الشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة غدا السبت

تأتى اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الجمعة الموافق 13/1/2017 بالعديد من المستجدات الهامة التى تهم كافة الطلبة والطالبات وخاصة بالمرحلة الإبتدائية .

 

حيث تأتى كافة هذه المستجدات طبقاً لتعليمات الدكتور الهلالى الشربينى , وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى , التى يقوم بالعمل عليها لمواكبة التقدم التعليمى الملومس فى كافة دول العالم.

وجاءت المستجدات فى التالى :

التعليم تعلن عن بدء امتحانات طلاب الشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة غدا السبت

من المقرر غدًا السبت الموافق 14/1/2017 أن تبدأ امتحانات طلاب الشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة ، والتى سوف تستمر حتى يوم 17 من شهر يناير الجارى.

و قد صرح المتحدث الرسمى بإسم مديرية التربية والتعليم بالجيزة , هشام صلاح , بأن الإدارات التعليمية قد تسلمت الأسئلة من المطبعة السرية بالمديرية ، وتم الاطمئنان على وصولها للإدارات على مستوى المديرية.

 و أضاف المتحدث باسم مديرية التربية والتعليم أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات وصل إلى 106 آلاف و750 طالبًا وطالبة بالشهادة الابتدائية ، موزعين على 800 لجنة سير على مستوى الـ20 إدارة تعليمية.

موضحاً  أنه عقب انتهاء امتحانات الشهادة الابتدائية من المقرر أن تبدأ المديرية فى امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية ، والتى تبدأ 18 يناير وحتى 26 من الشهر نفسه ، وهو اليوم الأخير لجميع أعمال الامتحانات فى المديرية سواء النقل والشهادتين.

كما أشار هشام صلاح إلى أن الإدارات التعليمية سوف تعمل على تصحيح كراسات الإجابة للطلاب أولاً بأول وبشكل مستمر، تمهيدًا لإعلان النتائج فى جميع الصفوف خلال مدة معينة غير طويلة تلبية لرغبة الطلاب وألياء الأمور .

يذكر أن الدكتور الهلالى الشربينى ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى , كان قد أصدر قرارًا وزاريًا بشأن مواعيد امتحانات الشهادات العامة شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة ، والدبلومات الفنية للعام الدراسى 2016/2017 وتم الإعلان عن الجداول على الموقع الرسمى للوزارة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *