الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الجمعة 13/1/2017 : الفريق راحة سلبية من التدريبات وإجراء بعض التعديلات على معسكر السبت
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 13/1/2017 : الفريق راحة سلبية من التدريبات وإجراء بعض التعديلات على معسكر السبت

قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة محمد حلمي ، منح اللاعبين راحة سلبية اليوم من التدريبات في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي بميت عقبة ، على أن يستأنف الأبيض مرانهم غداً السبت في فترة توقف منافسات الدوري المصري ، ثم سيستهل الفريق معسكره الإعدادي المغلق في خضم استعدادات الفريق لمباراة كأس السوبر المصري أمام الأهلي يوم 10 فبراير المقبل بالإمارات .

الزمالك يجري بعض التعديلات على معسكر السبت 

اتفق الجهاز الفني للأبيض مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي ، على أن يتم إجراء بعض التعديلات على المعكسر الإعدادي الذي سيقام بدءاً من غد السبت . حيث تقرر تأجيله ليصبح من يوم الإثنين المقبل ، على أن يقام في مدينة الجونة وليس كما كان من المقرر سابقاً عقده في منطقة السادس من أكتوبر .

عودة ستانلي إلى القاهرة

عاد مساء أمس النيجري ستانلي أوهاويتشي مهاجم الزمالك إلى القاهرة ، بعد انتهاءه من قضاء الإجازة في بلده والتي حصل عليها بعد مباراة القمة أمام الزمالك وتوقف منافسات الدوري . ومن المنتظر أن يعود اللاعب للمشاركة في تدريبات الفريق غداً السبت ، والتي ستقام بملعب أبو رجيلة بميت عقبة .

ويستعد الأبيض للقائين هامين في الفترة المقبلة ، حيث سيلاقي الأوليمبي ضمن منافسات بطولة كأس مصر يوم 3 فبراير المقبل ، بالإضافة إلى لقاء السوبر مع الأهلي يوم 10 من الشهر ذاته .

وهذه هي تغريدة ستانلي عقب وصوله إلى القاهرة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”

أنباء عن اقتراب أحمد مجدي من الانضمام إلى الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك لموقع “يلاكورة” أن الإدارة استطاعت الحصول على توقيع لاعب الإنتاج الحربي ، والذي سينضم للأبيض في مطلع الموسم المقبل في صفقة انتقال حر . وكان نادي الوحدة السعودي قد أعلن عن حصوله على خدمات مجدي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم ، لتنتهي علاقة اللاعب رسمياً بناديه الإنتاج . وسيكون مجدي لاعباً حراً بعد انتهاء مدة إعارته مع الوحدة ، ليكون أول صفقات الزمالك في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *