الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الجمعة 13/1/2017 : ميليشيا الحوثي تقتل زعيماً قبلياً بارزاً من قبيلة حاشد اليمنية
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الجمعة 13/1/2017 : ميليشيا الحوثي تقتل زعيماً قبلياً بارزاً من قبيلة حاشد اليمنية

نعرض لكم اخر اخبار الحوثيين اليوم الجمعة الموافق 13/1/2017 والتى جاءت بإعلان ميليشيا الحوثي عن قيامهم بمقتل  أحد الزعماء القبليين في قبيلة حاشد اليمنية ، إحدى أكبر القبائل في شمال اليمن .

وتضمنت التفاصيل ما أعلنت عنه ميليشيا الحوثى فى التالى :

ميليشيا الحوثي تقتل زعيماً قبلياً بارزاً من قبيلة حاشد اليمنية

أعلنت مليشيا الحوثي عن قيامهم بمقتل عبدالله الغولى ، أحد الزعماء القبليين في قبيلة حاشد اليمنية ، والتى تعد إحدى أكبر القبائل التى توجد شمال اليمن.

وحول هذا الإعتداء السافر فقد طالب أفراد القبيلة ، التي يبلغ تعدادها ثلاثة ملايين فرد، بينهم 300 ألف عنصر مسلح ، بضرورة الرد على هذا الاعتداء السافر الذى تم من قبل مليشيا الحوثي مما يعنى  إهانة وإذلال القبيلة بقتل أحد شيوخها.

وأكد أفراد القبيلة على أن عدم الرد على هذا الحادث الأليم يعد أمر مشين فى حق القبيلة وسمعتها , كما إتهموا القيادي الحوثي القحوم بقتل الغولي قائلين إنه وصمة عار في وجه المخلوع علي عبدالله صالح الذي يتاجر بدمائهم تحت أقدام أطفال الحوثي.

والجدير بالذكر أن الحوثيون قد استخدموا أراضي قبيلة حاشد ، ودخلوها بتعزيزاتهم العسكرية للإضرار بالأمن اليمني قبل سنتين وهو الأمر الذي لاقى انتقادات من قبل الشعب اليمنى .

كما قامت ميليشيات الحوثي وصالح الإنقلابية , أمس الخميس , بإغلاق بيت الفن في العاصمة اليمنية صنعاء , موجهة تهماً لشباب نظموا “بازار” في بيت الفن بـ”الدعارة” إقتحموا على إثرها بيت الفن وأغلقوها.

وأكد مصدر يمنى أن مجموعة من الشباب والشابات نقد قاموا بتنظيم “بازار” مفتوح  فى العاصمة صنعاء القديمة لصالح “بيت الفن” ؛ إلا أن مليشيا الحوثي حضرت وأغلقت “بيت الفن” بالسلاسل.

وأشار المصدر إلى أن الميليشيات قد اتهمت القائمين على “البازار” بالدعارة بحكم أن فيه اختلاط بين الجنسين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *