الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الجمعة 13/1/2017 : صلاح ضمن أبرز نجوم أمم إفريقيا ومانولاس يكشف عن أصعب خصم واجهه
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الجمعة 13/1/2017 : صلاح ضمن أبرز نجوم أمم إفريقيا ومانولاس يكشف عن أصعب خصم واجهه

نقدم لكم الملخص اليومي لأخبار فريق روما الإيطالي ، والذي سنتناول فيه آخر ما نشر عن اللاعب المصري محمد صلاح ، بالإضافة إلى تصريحات مدافع الفرق كوستاس مانولاس والتي نشرها الموقع الرسمي للنادي . ويواصل روما استعداداته التدريبة لمباراته المقبلة بمنافسات الدوري الإيطالي ، حينما يحل ضيفاً على أودينيزي يوم الأحد المقبل .

محمد صلاح من أبرز نجوم أمم إفريقيا

نشرت الصحيفة الإسبانية “سبورت” تقريراً مطولاً ، عددت فيه أبرز النجم المشاركين في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون والتي ستنطلق غداً السبت وتنتهي منافساتها يوم 5 فبراير المقبل . وتواجد في قائمة الصحيفة لنجو البطولة المصري محمد صلاح ، نجم المنتخب الوطني والمحترف في صفوف روما الإيطالي .

وأوضحت أن صلاح كان منبوذاً في نادي تشيلسي الإنجليزي ، لكنه تمكن من العودة لمشواره المتألق مع فيورنتينا في الدوري الإيطالي ، ثم انتقل إلى روما ليصبح أحد أهم عناصر نادي العاصمة . وتواجد الفرعون المصري في القائمة التي ضمت أفضل اللاعبين من مواليد 1992 ، ومعه البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم برشلونة الإسباني ، وفيليب كوتينيو نجم لييفربول الإنجليزي ، بالإضافة لبرعاي ريال مدريد الإسباني كارفخال وكاسيميرو إيسكو وموراتا .

مانولاس يكشف عن أصعب خصم واجهه في مسيرته

نشر الموقع الرسمي لنادي روما تصريحات لمدافع الفريق كوستاس مانولاس ، تحدث فيها عن أصعب خصم واجهه طوال مسيرته الكروية . وأكد اللاعب أن مهاجم يوفنتوس هيجواين ، كان أصعب من لعب أمامه بعدما تمكن من التسجيل في شباك روما هدفاً تسبب في منح اليوفي 3 نقاط ابعدته بصدارة جحدول ترتيب الكالتشيو .

وأوضح مانولاس أنه على الرغم من مواجهته للعديد من المهاجمين الجيدين ، لكن يبقى هيجواين هو الأصعب لقدرته على التعامل بذكاء شديد أمام دفاعات روما ، مشيراً إلى أنه استطاع إيقافه في الموسم الماضي حينما كان لاعباً في صفوف نابولي ، قبل أن ينتقل ليوفنتوس في الصيف الماضي .

أما عن إمكانية تحقيق لقب الدوري الإيطالي ، بعد ابتعاد روما وصيف الترتيب عن يوفنتوس المتصدر بفارق أربع نقاط فأوضح مانولاس :

لن يكون من السهل أن نقدم ما هو أفضل ولكن علينا أن نحاول، لقد حققنا 41 نقطة خلال الدور الأول وهو رقم ممتاز، ولكن علينا الاهتمام بألا نفقد نقاط أمام فرق أضعف منا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *