الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس الجمعة 13/1/2017 : النادي يعلن عن ثاني صفقاته في الميركاتو الشتوي والفريق يستعد جهود ساندرو
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس الجمعة 13/1/2017 : النادي يعلن عن ثاني صفقاته في الميركاتو الشتوي والفريق يستعد جهود ساندرو

نقدم لكم أخبار فريق يوفنتوس الإيطالي اليوم ، والذي يواصل تدريباته من أجل مباراته القادمة في الدوري الإيطالي أمام فيورنتينا والتي ستقام يوم الأحد المقبل . وشهدت مران اليوفي عودة لاعب من التعافي ، سنذكره في ملخصنا الإخباري ، والذي نسنتاول فيه تفاصيل الصفقة الثانية في الميركاتو الشتوي ، بالإضافة لمستجدات مهاجم الفريق سيموني زازا .

يوفنتوس يعلن رسمياً عن ثاني صفقات الشتاء

أعلن الموقع الرسمي لنادي يوفنتوس عن ثاني صفقاته هذا الشتاء ، بعد تعاقده منذ أيام مع لاعب جنوي رينكون . الصفقة هي لمدافع أتالانتا الشاب ماتيا كالدارا صاحب الـ22 عاماً ، والي سيبقى مع ناديه طوال العام الحالي ، على أن ينضم لليوفي نهاية الموسم الحالي دون مقابل ، وستكون هناك إمكانية لأتالانتا الحصول على 4 ملايين يورو ، حال تحقيق كالدارا لبعض النتائج مع الفريق .

وبالنسبة للمبلغ الذي سيدفع يوفنتوس نظير الصفقة فيقدر بـ15 مليون يورو ، سيسلمها لأتالانتا على 4 أقساط مع وجود 6 ملايين يورو أخرى ليبلغ إجمالي المقايل المادي للتعاقد 25 مليون يورو . وتعاقد اليوفي مع اللاعب ، نظراً لبلوغ لارتفاع سن مدافعيه بارزالي صاحب الـ36 عاماً وكيلليني صاحب الـ33 عاماً .

يوفنتوس يستعيد مجهودات ساندرو

تمكن لاعب يوفنتوس أليكس ساندرو من العودة إلى تدريبات الفريق الجماعية بالأمس ، للمرة الأولى بعد غياب 3 أسابيع بسبب إصابته خلال لقاء كأس السوبر الإيطالي أمام ميلان والذي خسره الفريق ، في المباراة التي أقيمت ديسمبر الماضي بالعاصمة القطرية الدوحة .

وأصبح اللاعب جاهزاً للمشاركة مع الفريق بعد تدريبه بشكل طبيعي ، ولكن مسألة لعبه للمباراة القادمة سيحسمها ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق . وتمثل عودة ساندرو عامل هام للفريق ، في ظل اقتراب رحيل ظهيره الأيسر باتريس إيفرا في الفترة المقبلة . ولكن من المتوقع ألا يشارك ساندرو في مباراة الأحد المقبل أمام فيورنتينا ، خاصة أنه لم يستعد كامل لياقته البدنية في ظل ابتعاده لفترة طويلة عن التدريبات .

سيموني زازا يحسم وجهته المقبلة

حسم مهاجم يوفنتوس سيموني زازا وجهته المقبلة ، بموافقته بشكل نهائي على عرض نادي فالنسيا الإسباني لضمه في الانتقالات الشتوية الحالية . ونشرت شبكة “ميدياست” الإيطالية تقريراً ، أكدت فيه موافقة اللاعب على أن يتم حسم الصفقة في الساعات المقبلة .

وسينتقل زازا إلى فالنسيا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم ، في مقابل 18 مليون يورو على أن يتم شراءه بشكل إلزامي حال بلوغ مشاركاته مع فالنسيا إلى 10 مباريات . وسيحصل يوفنتوس على مليوني دولار نظير إعارة اللاعب حتى نهاية الموسم ، ليكون إجمالي قيمة الصفقة 20 مليون يورو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *