الرئيسية / اخبار التقنية / رينو لوجان تدخل الاسواق بشكل جديد و امكانيات متطورة
رينو لوجان

رينو لوجان تدخل الاسواق بشكل جديد و امكانيات متطورة

اعلنت شركة رينو الفرنسية عن الموديل الجديد من الموديل رينو لوجان 2017 بعدما لاقت العديد من اعجاب المستهلكين بعد التعديلات الاخيرة التى اضافتها شركة ررينو على السيارة فى القترة الاخيرة و سوف تنتج منها ستة فئات مختلفة تدريجيا فى الامكانيات بدءا بالنسخة المانيوال إلى الناقل الاوتوماتيك مع زيادة الرفاهية بالسيارة. و تتميز سيارة رينو لوجان LOGAN بارتفاعها الواضح عن الارض مما يحافظ عليها من الاحتكاك بالمطبات، و ايضا انها موفرة فى البنزين و ذلك لانها مصممة بنظام الحقن الاليكترونى الذى يحافظ و يقلل استهلاك البنزين.

اما عن عوامل الامان هتتميز رينو لوجان بوجود الوسائد الهوائية للسائق و الراكب الامامى مع وجود حساسات امامية لاكتشاف الصدمات مع وجود فرامل ABS لزيادة كفاءة الفرامل و سرعة استجابها على وقوف السيارة فى كل حالات الطريق المختلفة من مياه او رمال، و وجود نظام الايمبوليزر الذى يحمى السيارة من السرقة لانها تدور بمفتاح السيارة الاصلى فقط و غلق الابواب تلقائى و اصدار تنبيه عند عدم غلق الابواب جيدا.

و تتميز بالشكل الخارجى الرائع مع سهولة معرفة ابعاد السيارة. اما عن الشكل الداخلى للسيارة فهى تتمتع بصالون واسع يتسع لثلاثة اشخاص فى الكنبة الخلفية للسيارة و يوجد تشغيل الوسائط من عجلة القيادة و الرد على المكالمات الهاتفية و وجود بلوتوث بالسيارة لربطه مع الهاتف و وجود شاشة 7 بوصة تعمل بخاصية اللمس و تتوفر فيها ايضا GPS او متتبع رحلات يوجد عليه جميع الخرائط. و وجود مشغل اسطوانات و USB و AUX و كراسى مغطاة بالجلد و مرايات تعمل بالكهرباء و زجاج الابواب كهربائي و تتمتع بشنطة كبيرة فى الخلف تتسع لجميع الاحتياجات و ايضا امكانية غلق الكنبة الخلفية لتوسيع مساحة الشنطة.

و وضعت الفوانيس الخلفية و الامامية بشكل رائع مما يجعل للسيارة تصميم مختلف عن باقى الموديلات القديمة و باقى السيارات الاخرى و يوجد به مثبت سرعة مما يساعد السائق كثيرا فى طرق السفر و تعمل على راحته.

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *