الرئيسية / اخبار التقنية / تردد قناه الحدث الاخبارية الجديد على النايل سات و العرب سات
قناه الحدث

تردد قناه الحدث الاخبارية الجديد على النايل سات و العرب سات

قناه الحدث هى قناة مصرية تهتم بكل اخبار و قضايا الشعب المصرى و تهتم بجمع الاخبار و تقوم بتحللها مع أفضل و اشهر المحللين الذين يقوموا بتحليل الاخبار و هذه القناة تضم مجموعة كبيرة من الاعلاميين على أعلى مستوى كما انها تهتم بكل ما هو جديد فى الاخبار الرياضية و القضايا الاجتماعية التى تشغل الرأى العام و المواطن المصرى و العربى و تهتم متابعة الإيجابيات و السلبيات دون انحياز لاى طرف من الاطراف.

 

كما ان هذه قناة تهتم بأحدث عروض الازياء الحديثة العصرية و تقدم ايضا فى شهر رمضان مجموعة كبيرة من البرامج الدينية و المسلسلات و البرامج الطبية. و أهم ما يميز القناة هو العمل الجد و المميز لصالح كل مواطن المصرى كما ان هذه القناة تبث برامجها على الاقمار الصناعىة نايل سات و عرب سات و هى تبث برامجها على مدار اربعة و عشرون ساعة يوميا و المسئولين عن هذه القناة دائما بيهتموا بتجديد و تطوير القناة .

 

و هذه القناة هى قناة اخبارية تقوم بتقديم الاخبار المصرية و اخبار الوطن العربى و الشرق الاوسط كله كما ان قناة الحدث تهتم بكلا من  إنعكاسات السياسات الدولية فى قضايا التى تخص منطقة الشرق الأوسط و كل الدول العربية و هى قناة أخبارية مختصصة كما ان قناه الحدث تتميز بتقديم مجموعة نشرات اخبارية مختلفة و لهذا زاد عدد المشاهدين و المتابعين لهذه القناة و المحبين لمتابعة الاحداث الجارية التى تحدث فى دول الوطن العربى كله و دول الشرق الاوسط.

 

و تم انشاء هذه القناة فى عام 2009 و هى ملك شركة أسما للانتاج الفنى و القنوات الفضائية كما ان المدير الذى يشرف على هذه القناة هو محمد عبد اللطيف الهميم و تم اول بث لهذه القناة فى شهر 9 عام 2009 و مقر هذه القناة فى مدينة الانتاج الاعلامى فى مدينة القاهرة جمهورية مصر العربية و تتميز هذه القناة بان لها موقع رسمى خاص بها على شبكة الانترنت.

و الان اقدم لكم تردد هذه القناة على الاقمار الصناعية نايل سات و عرب سات

 
القمر                      التردد                                  FEC
نايل سات                  10796                           (v) 2/3
نايل سات                  10795                           (v) 2/3
نايل سات                  11823                           (v) 2/3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *