الرئيسية / اخبار التقنية / فيس بوك يتيح تسجيل الدخول بشكل أسهل للمستخدمين
تنزيل فيس بوك
تنزيل فيس بوك

فيس بوك يتيح تسجيل الدخول بشكل أسهل للمستخدمين

يسعى فيس بوك إلى أن يجعل من السهل على المستخدمين القيام بتسجيل الدخول إلى جميع التطبيقات الأخرى الموجودة على هواتفهم الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد وأنظمة التشغيل الآخرى دون الحاجة إلى الانتظار لتصل رسالة SMS.

لذلك أطلق موقع التواصل الاجتماعى ” فيس بوك ” ميزة جديدة تحمل اسم Instant Verification على أداة Account Kit الخاصة بها، تدعى أنها يمكن أن تسمح للمستخدمين تسجيل الدخول إلى تطبيقات الأندرويد الأخرى ببساطة عن طريق رقم هاتفهم.

كما تتميز هذه الميزة الجديدة بأنها لا تتطلب الإضافة الجديدة من الناس إدخال كلمة مرور one-time password التى يتم إرسالها عبر رسالة نصية ، وفقط يتم التعرف على المستخدم من خلال تسجيل دخول إلى حساب فيس بوك على هواتفهم .

وتقول شركة فيس بوك الأمريكية إن الاختبارات الأولية أظهرت معدل نجاح بنسبة 97 %، وأوضحت أن هذه الميزة الجديدة لا تسمح بمشاركة أى بيانات إضافية مع التطبيق مما يعنى أنها تحافظ على خصوصية بيانات المستخدم .

كما أضاف موقع فيس بوك ثلاثة مزايا جديدة تهدف إلى تحسين تجربة البث المباشر خاصة بالنسبة للشخصيات الشهيرة، وتشمل الأدوات الجديدة التى سيتم طرحها خلال الأسابيع القليلة القادمة .

ومنها  القدرة على تخصيص قائمة سوداء بكلمات أو عبارات معينة ليتم حظرها من التعليقات، بالإضافة إلى خيارات تخصيص جديدة لمقاطع الفيديو المباشرة.

مما يمكن المسئولين عن صفحات فيس بوك من جدولة الأوقات التى يريدون أن يبدأ فيها البث المباشر، وهناك أيضا أداة جديدة للتعليق تسمح لمستخدمين Mentions من منع كلمات أو عبارات معينة من دردشة الفيديو المباشر بشكل مسبق.

يذكر أن البث المباشر يعد من أهم الخدمات التى تهتم بها شركة فيس بوك خلال تلك الفترة، ولديها خطط كبيرة لتطويرها وجذب عدد أكبر من المستخدمين لمشاهداتها والتفاعل معها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *