الرئيسية / اخبار الرياضة / كأس العالم لليد : المنتخب الوطني يفتتح مواجهاته غداً بلقاء منتخب قطر
كأس العالم لليد : المنتخب الوطني يفتتح مواجهاته غداً بلقاء منتخب قطر
المنتخب الوطني لكرة اليد

كأس العالم لليد : المنتخب الوطني يفتتح مواجهاته غداً بلقاء منتخب قطر

يفتتح المنتخب الوطني لكرة اليد منافسات بطولة كأس العالم لليد 2017 بفرنسا غداً الجمهة ، بمواجهته للمنتخب القطري في تمام الساعة الثالثة عصراً . وكان المنتخب قد وصل إلى فرنسا مساء أمس الأربعاء ، متأخراً عن حفا انطلاق البطولة وذلك ترشيداً للنفقات .

وفضل منتخب اليد بقيادة المدير الفني مروان رجب ، الاستمرار في معسكره بالدنمارك والذي خاض فيها دورة ودية استعداداً لمنافسات المونديال ، والذي اختتمه يوم 8 يناير الجاري ، ليظل هناك توفيراً للنواحي المالية ، على أن يلحق ببعثة المنتخب اليوم في فرنسا ناصر السويفي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد المصري ورئيس بعثة المنتخب الوطني .

ويتواجد مع المنتخب في مجموعته بالمونديال مع منتخب قطر بمواجهات الدور لتمهيدي ، منتخبات السويد والبحرين والدنمارك والأرجنتين . وعقب خوضه لمباراة الغد أمام المنتخب العنابي ، سيلعب مباراته المقبلة أمام منتخب الدنمارك يوم السبت المقبل في تمام الساعة السابعة إلا الربع مساءاً .

ويواصل منافسات المجموعة بملاقاة منتخب الأرجنتين يوم 18 يناير في الساعة الثالثة عصراً ، على أن ينهي لقاءات الدور التمهيدي بلقاء نظيره السويدي في تمام الساعة السابعة إلا الربع مساءاً .

وتضم بعثة منتخب اليد الوطني 16 لاعباً هم :

كريم هنداوى وهادى رفعت وكريم أيمن وأحمد خيرى ويحيى الدرع وعبد الرحمن على وإسلام حسن ومحمد هشام بسيونى “مودى” وأحمد الأحمر وممدوح طه وأبو الفتوح أحمد أبو الفتوح “حماصة” ويحيى خالد ومحمد إبراهيم وإبراهيم المصرى ومحمد ممدوح هاشم ومحمد سند.

يذكر أن بطولة كأس العالم لليد لبنسختها الـ25 لعام 2017 بفرنسا ، افتتحت مساء أمس الأربعاء في حفل كبير شهد إقامة العديد من العروض الفنية ، بالإضافة لاستعراض المنتخبات المشاركة في البطولة . وحضر حفل الافتتاح الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد ، والعديد من المسئولين عن اللعبة في فرنسا ، بالإضافة إلى ممثلي منتخبات البطولة .

ويضم مونديال اليد بفرنسا 24 منتخباً منهم 5 منتخبات عربية ، هي السعودية ومصر وقطر والبحرين وتونس ، وسيقام في الفترة من 11 يناير الجاري وحتى 29 من نفس الشهر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *