الرئيسية / اخبار الرياضة / أحمد دويدار يزور الزمالك مستغلاً راحته من معسكر المنتخب الوطني
أحمد دويدار يعلن انتقاله إلى نادي سموحة عقب العودة من الجابون
اللاعب أحمد دويدار

أحمد دويدار يزور الزمالك مستغلاً راحته من معسكر المنتخب الوطني

تواجد أحمد دويدار مدافع الزمالك بمقر النادي ، خلال تدريبات الفريق الجماعية استعداداً لمباراة كأس السوبر المصري أمام الأهلي يوم 10 فبراير المقبل بالإمارات . وكان اللاعب المنضم لمعسكر المنتخب الوطني للمشاركى في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون ، قد حصل على راحة سلبية لمدة 24 ساعة من قبل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر ، قبل سفره ظهر غد الجمعة إلى الجابون لخوض منافسات البطولة .

واستغل اللاعب فترة راحته بالذهاب إلى القلعة البيضاء وحضوره لمران الفريق ، حيث صافح اللاعبين والجهاز الفني بقيادة محمد حلمي ، والذين تمنوا له التوفيق في مشاركته مع الفراعنة  والفوز بلقب أمم إفريقيا . ويتواجد دويدار ضمن قائمة المنتخب والتي تضم 23 لاعباً ، سيشاركون مع المنتخب في البطولة التي ستقام في الفترة من 14 يناير الجاري وحتى 5 فبراير المقبل .

وكان اللاعب قد أشار في تصريحات سابقة ، أنه لم يتم تجديد تعاقده مع الزمالك ، وسيتم حسم أمر مصيره مع الفريق عقب الانتهاء من بطولة أمم إفريقيا والتي ينصب كامل تركيزه فيها حالياً مع المنتخب الوطني . وينتهي عقد دويدار مع الأبيض بنهاية الموسم الحالي ، ولم تحدث أي مفاوضات جمعت بينه وبين مسئولي الزمالك للتمديد مع الفريق .

لكن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، أكد في تصريحات صحفية أن اللاعب مستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم . وأوضاف أنه عقد جلسة مع دويدار ، اتفق فيها معه على استكمال مدة تعاقده مع النادي ، على أن تكون له حرية الاختيار في تحديد وجهته القادمة في الصيف المقبل سواء بالاستمرار مع الزمالك أو الرحيل .

ولكن بعض المصادر تشير إلى اقتراب دويدار من مغادرة القلعة البيضاء في موسم الانتقالات الشتوية الحالي ، ولن ينتظر حتى نهاية الموسم . ويأتي ذلك بعد موافقته على عرض من أحد الأندية الكويتية للرحيل إليه في يناير ، على أن يقوم بالتنازل عن مستحقاته مع الأبيض نظير الرحيل عن صفوفه والتي تبلغ قيمتها 750 ألف جنيه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *