الرئيسية / اخبار الرياضة / رمضان صبحي يعقد قرانه مساء اليوم على ابنة إكرامي الكبير
رمضان صبحي يعقد قرانه مساء اليوم على ابنة إكرامي الكبير
رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي

رمضان صبحي يعقد قرانه مساء اليوم على ابنة إكرامي الكبير

يعقد مساء اليوم رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنجليزي والمنتخب الوطني ، قرانه على حبيبة ابنة إكرامي الشحات حارس مؤرمى ونجم النادي الأهلي السابق ، في أحد المساجد الكبرى بمنطقة التجمع الخامس . ومن المقرر أن يحضر عقد القران زملاء اللاعب بفريق الأهلي بالإضافة لاعبي المنتخب الوطني وكامل أفراد الجهاز الفني له ، وسيكون على رأس المتواجدين محمود الخطيب نجم الأهلي والمنتخب .

حيث منح الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب راحة سلبية لكافة اللاعبين وأعضاء الجهاز لمدة 24 ساعة ، قبل الاستعداد للسفر ظهر غد الجمعة إلى الجابون ، للمشاركمة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 . وسيدخل اللاعب عش الزوجية ، عقب انتهاء مشاركته مع الفراعنة في أمم إفريقيا . وكان اللاعب قد عقد خطبته على حبيبة ، قبل أيام من سفره إلى انجلترا للاحتراف في صفوف ستوك سيتي .

يذكر أن مصير رمضان صبحي من الاستمرار في ستوك سيتي غير محسوم ، فبعد جلوسه على مقاعد البدلاء في معظم مباريات الفريق بالدوري الإنجليزي  منذ انتقاله في الصيف الماضي ، انتشرت أنباء تفيد بتلقي ناديع عرضاً من أندرلخت البلجيكي (الذي سبق وأن احترف فيه لاعب الأهلي السابق محمود تريزيجيه) للحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر .

وكان اللاعب قد أكد في تصريحات سابقة أنه لن يعود لناديه الأهلي في الفترة الحالية ، بالرغم من عدم لعبه مع الفريق ، مشيراً إلى رغبته في الاستمرار في خوض تجربة الاحتراف في الخارج . وحال ما تمت صفقة إعارة صبحي لأندرلخت فسيكون للأهلي نصيب منها ينعش خزينة النادي ، وهو ما ينص عليه التعاقد بينه وبين ستوك سيتي ، بالحصول على نسبة من انتقال اللاعب أي ناد آخر من ستوك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *