الرئيسية / اخبار التقنية / مزايا تحديث الفيس بوك 2016 الجديد لتحسين تجربة البث المباشر
منشورات فيس بوك 2017
صور

مزايا تحديث الفيس بوك 2016 الجديد لتحسين تجربة البث المباشر

نتابع معكم مزايا تحديث الفيس بوك التى أطلقتها الششركة الأمريكية لتطبيق التواصل الإجتماعى المميز الخاص بها , ,ذلك فى إطار حرصها على تحسين تجربة البث المباشر خاصة للشخصيات المشهورة .

أضاف موقع فيس بوك ثلاثة مزايا جديدة تهدف إلى تحسين تجربة البث المباشر خاصة بالنسبة للشخصيات الشهيرة ، وتشمل الأدوات الجديدة التى سوف يتم طرحها خلال الأسابيع القليلة المقبلة القدرة على تخصيص قائمة سوداء بكلمات أو عبارات معينة ليتم حظرها من التعليقات ، بالإضافة إلى خيارات تخصيص جديدة لمقاطع الفيديو المباشرة .

حيث تأتى هذه المزايا الجديدة لخدمة البث المباشر لتمكن المسئولين عن صفحات فيس بوك من جدولة الأوقات التى يريدون أن يبدأ فيها البث المباشر ، وهناك أيضا أداة جديدة للتعليق تسمح لمستخدمين Mentions من منع كلمات أو عبارات معينة من دردشة الفيديو المباشر بشكل مسبق.

وتعد خدمة البث المباشر من أهم الخدمات التى تهتم بها شركة فيس بوك خلال تلك الفترة، ولديها خطط كبيرة لتطويرها وجذب عدد أكبر من المستخدمين لمشاهداتها والتفاعل معها، ومع الوقت تريد فيس بوك أن تستفيد بشكل مادى من تلك الخدمة من خلال الإعلانات، خاصة فى ظل وجود خدمات مشابهة على المنصات المنافسة الأخرى.

كما تسعى فيس بوك إلى أن تسهل على المستخدمين تسجيل الدخول إلى جميع التطبيقات الأخرى الموجودة على هواتفهم الذكية الأندرويد دون الحاجة إلى الانتظار لتصل رسالة SMS، لذلك أطلق موقع التواصل الاجتماعى ميزة جديدة تحمل اسم Instant Verification على أداة Account Kit الخاصة بها .

والتى تدعى أنها يمكن أن تسمح للمستخدمين تسجيل الدخول إلى تطبيقات الأندرويد الأخرى ببساطة عن طريق رقم هاتفهم , كما أنها لا تتطلب الإضافة الجديدة من الناس إدخال كلمة مرور one-time password التى يتم إرسالها عبر رسالة نصية .

ويتم التعرف على المستخدم من خلال تسجيل دخول إلى حساب فيس بوك على هواتفهم , وأكدت الشركة أن معدل النجاح جاء بنسبة  97 ، وأوضحت أن هذه الميزة الجديدة لا تسمح بمشاركة أى بيانات إضافية مع التطبيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *