الرئيسية / اخبار الاقتصاد / عروض كارفور تبهرنا كل عام فى عيد ميلاده بأقوى العروض
عروض
عروض كارفور المتمزه

عروض كارفور تبهرنا كل عام فى عيد ميلاده بأقوى العروض

كما تعودنا من كارفور يبهرنا كل عام ويحتفل هايبر ماركت كارفور مصر بعيد ميلاده بعروض مميزة وتخفيضات كبيرة علي الأجهزة الكهربائية واللوحية وأجهزة الكمبيوتر والموبايلات وعدد كبير من مختلف المعروضات لديهولذلك ينتظر المصريين عروض عيد ميلاد كارفور مصر كل عام؛ لشراء أحتياجاتهم خصوصا من السلع باهظة الثمن كالأجهزة باختلاف أنواعها، ولعيد ميلاد كارفور هذا العام طابع خاص؛ بسبب أرتفاع الأسعار خصوصا أسعار الأجهزة، وهي من أكثر ما يميز أحتفالات كارفور كل عام، فدائما ما يحرص هايبر ماركت كارفور علي أطلاق عروض مميزة عليها خلال شهر يناير للأحتفال بألأعياد ميلاد كارفور مصر.

وهذا العام يحتفل هايبر ماركت كارفور مصر بمرور 14 عاما علي أفتتاح أول فروعه في مصر، الذي وصلت هذا العام إلي 18 فرع منتشرين علي مستوي محافظات مصر.

ويحتفل كارفور بعيد ميلاده هذا العام وبإطلاق أقوي عروض العام لديه، تحت شعار ” 14 سنة توفير ولسه هتوفر أكتر”، وذلك في الفترة من 1 يناير 2017 إلي يوم  4 فبراير 2017.

تخفيضات بالجملة على كافة أسعار المنتجات والسلع والأجهزة الكهربائية والموبيلات والشاشات في عروض كارفور 2017 مصر، وذلك ضمن تعاون المؤسسة التسويقية للشركة لجذب الكثير من العملاء خلال بداية العام الجديد يناير 2017.

بمناسبة عيد ميلاد كارفور مصر رقم 14 بدأت الشركة العملاقة في تنزيل أحداث عروض كارفور 2017 مع بداية السنة الميلادية الجديدة، حيث تقوم جميع الفروع على مستوى جمهورية مصر العربية وحتى في الخارج، بعمل خصومات كبيرة على كافة المنتجات سواء كانت سلع إستهلاكية أو أجهزة كهربائية وغيرها العديد.

عروض كارفور 2017 فرصة هائلة للشراء لتوفير المال، في ظل الغلاء الذي يعيشه كل المواطنين عقب قرار تعويم الجنية، والذي أثر بالسلب على شريحة المواطنين الفقراء ومتوسطي الدخل، لذا من المتوقع أن تشهد كافة فروع الشركة الفرنسية الكثير من الإزدحام مع بداية يوم 1 يناير 2017، حيث نجد أن المصريين يرغبون في التوفير وتقليل التكاليف اليومية والشهرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *