الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الخميس 12/1/2017 : مرتضى منصور يكشف عن سعر بيع كهربا ومستجدات صفقة مصطفى فتحي
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الخميس 12/1/2017 : مرتضى منصور يكشف عن سعر بيع كهربا ومستجدات صفقة مصطفى فتحي

نقدم لكم ملخص أخبار فريق الزمالك اليوم ، والتي ستنستعرض فيها تصريحات مرتضى منصور رئيس النادي حول قيمة بيع لاعبه محمود عبد المنعم كهربا المعار إلى نادي الاتحاد السعودي ، والتي تنتهي مدة إعارته بنهاية الموسم الجاري . بالإضافة إلى آخر تطورات مفاوضات النادي مع مسئولي تورينو الإيطالي ، بخوص استعارة لاعب الأبيض مصطفى فتحي .

مرتضى منصور يحدد سعر بيع كهربا

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن سعر اللاعب محمود عبد المنعم كهربا ، خلال تصريحاته على شاشة “ON Sport” . حيث خفض مرتضى من قيمة اللاعب معلناً أنه لن يتم بيع اللاعب بأقل من مبلغ 20 مليون يورو ، بعد تألقه اللافت في السعودية ، مشيراً إلى أنه يستحق هذا المبلغ .

وبرر مرتضى تحديده لسعر بيع كهربا قائلاً :

منصور البلوي كان يزورني ونتحدث كثيراً، وسبق وأن قام بشراء لاعب برازيلي بمبلغ 30 مليون من قبل، فهل يرفضون دفع 20 مليون يورو لكهربا لأنه مصري وليس برازيلي .

وتابع :

البلاد الجميلة التي يلعب فيها كهربا العشرون مليون يورو كأنها 20 مليون جنيه هنا في مصر، وإذا أراد أي نادي شراءه عليه دفع هذا المبلغ

واستطاع كهربا خلال منافسات الدور الأول من الدوري السعودي أن يسجل 12 هدفاً مع فريقه الاتحاد ليحتل وصافة قائمة هدافي الدوري ، بالإضافة إلى تألقه أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في المباراة الودية التي جمعت بينهما بمناسبة ذكرى احتفال النادي بمرور 90 عاماً على إنشاءه .

مرتضى يكشف مستجدات مفاوضات النادي مع تورينو حول صفقة فتحي

كشف مرتضى منصور عن آخر تطورات مفاوضات النادي مع مسئولي تورينو الإيطالي ، بخوص إتمام صفقة إعارة صانع ألعاب الفريق مصطفى فتحي ، خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري . حيث قال مرتضى إن اللاعب قام بزيارة مكتبه مساء الأمس ، طالباً منه الموافقة على عرض تورينو لتحقيقه حلمه في الاحتراف .

وأضاف إن الزمالك طلب من تورينو 700 ألف يورو لعقد الصفقة ، ولكن النادي الإيطالي يفضل دفع 600 ألف يورو فقط ، ليتقدم فتحي بطلب للنادي بالموافقة على رحيله مع تحمله شخصياً لفارق التعاقد البالغ قيمته 100 ألف يورو ويدفعها للزمالك .

واختتم مرتضى حديثه عن الأمر بجدية تورينو في إنجاز الصفقة ، بدليل أن النادي أرسل مندوباً لمصر لإتمام التعاقد ، ولكن تمنى في النهاية ألا تعقد الصفقة نظراً لجاحة الأبيض لمجهودات اللاعب في الفترة المقبلة .

فاروق جعفر يوضح سر عدم تجديد باسم حتى الآن مع الزمالك

كشف فاروق جعفر نجم نادي الزمالك عن سر عدم تجديد باسم مرسي مهاجم الفريق ، لتعاقده مع النادي حتى الآن ، بالرغم من أنه سينتهي بنهاية الموسم الجاري . وشهدت الفترة الماضية حالة من الجدال بين اللاعب ومرتضى بسبب رفضه للتمديد مع الأبيض ، ما دفع الثاني لمعاقبته بالتدرب مع فريق قطاع الناشين وهو ما تم بالفعل بالأمس .

وأوضح فاروق جعفر أنه توصل لاتفاق نهائي مع ياسم للتجديد مع الزمالك ، مشيراً إلأى أن اللاعب خلال الجلسة اعترف له بانتظاره لعرض إنجليزي خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي ، وأنه هذا فقط هو سبب تأخره في التجديد .

وتابع فاروق أن اللاعب طلب وضع شرط في عقده الجديد مع الزمالك ، يسمح له بالرحيل والاحتراف في حالة تلقيه عرضاً رسمياً بذلك . واختتم حديثه بأنه سيعقد جلسة اليوم مع باسم مرسي بالإضافة إلأى مرتضى منصور ، سينهي فيها هذا الملف كاملاً . وقام مرتضى بالتعليق على تصريحات فاروق ، والتي عبر فيها عن رفضه التام لوضع اللاعب لأي شروط خاصة في تعاقده مع النادي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *