الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 12/1/2017 : أليجري يحذر لاعبي الفريق بالرغم من التأهل لدور الثمانية بكأس إيطاليا
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 12/1/2017 : أليجري يحذر لاعبي الفريق بالرغم من التأهل لدور الثمانية بكأس إيطاليا

استطاع يوفنتوس التأهل لدور الثمانية من بطولة كأس إيطاليا ، عقب تغلبه على مضيف أتالانتا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي جمعت بينهما على معلب “يوفنتوس آرينا” . وواصل اليوفي الزحف نحو بطولة الكأس ، والتي يسعى للحفاظ عليها للموسم الثالث على التوالي .

بداية الستجيل جاءت من يوفنتوس عن طريق لاعبيه باولو ديبالا وماريو ماندزوكيتش ، واللذان سجلا هدفين للفريق في الدقيقتين 22 و34 ، لينهيا اشوط الأول لصالح فريقهما . ثم استطاع أتالانتا الحماسي أن يقلص الفارق بعد تسجيل كونكو أول هدف للفريق في الدقيقة 72 ، ليليها بثلاث دقائق هدف ثالث لليوفي عن طريق بيانيتش ، قبل أن يختتم لاعب أتالانتا لاتي لات بهدف ثان لفريقه في الدقيقة 81 .

وشهدت المباراة شجاعة حماسة واضحنة من لاعبي أتالانتا ، ولم يخشوا متصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي ، بالرغم من خسارتهم للمباراة ، لكن تمكنهم من العوجة في أوقات سريعة كانت خير دليل على قوتهم كمنافس أمام يوفنتوس .

يذكر أن يوفنتوس سيستعد لمباراته القادمة أمام فيورنتينا ، والتي ستقام يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الإسبوع الـ20 من مسابقة الدوري الإيطالي .

أليجري يحذر لاعبي الفريق بالرغم من التأهل

حذر ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس ، لاعبيه من التوقف عن الركض في الدقائق الأخيرة من المباريات . وبالرغم من تأهل اليوفي لدور الثمانية ببططولة كأس إيطاليا ، لكن أليجري عبر تصريحات تليفزيونية لشبكة “راي” ، أشار إلى ما فعله لاعبو الفريق مع اقتراب انتهاء اللقاء ، والذي بدا الإجهاد فيه واضحاً عليهم واستطاع خلاله أتالانتا تقليص فارق النتيجة إلى هدف وحيد ، وهو ما سبب توتراً لليوفي في المباراة .

وأضاف :

أتفهم جيداً حماس لاعبي أتلانتا ولكني لن أقبل مستقبلاً أن يتوقف لاعبو فريقي عن الركض في النهاية، اللقاء لا ينتهي سوى بصافرة الحكم، ولكن تلك النوعية من المباريات تكون مفيدة في المستقبل وتصبح درساً لنا نتعلم منه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *