الرئيسية / اخبار الرياضة / تعرف على كارلوس سالوم الذي يتفاوض معه الأهلي للانضمام في يناير
تعرف على كارلوس سالوم الذي يتفاوض معه الأهلي للانضمام في يناير
اللاعب الفلسطيني كارلوس سالوم

تعرف على كارلوس سالوم الذي يتفاوض معه الأهلي للانضمام في يناير

انتشرت في الساعات الماضية اليوم أنباءاً تفيد بموافقة حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي ، على إتمام التعاقد مع اللاعب كارلوس سالوم مهاجم نادي يونيون إسبانيولا التشيلي ، للانضمام للفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي . حيث تبحث إدارة الأحمر عن التعاقد مع مهاجم مميز ، ليكمل المقعد الشاغر في قائمة الفريق ، واستغلالاً لعودة نظام الاستبدال .

سالوم هو لاعب فلسطيني الجنسية من أصول أرجنتينية يبلغ من العمر 28 عاماً ، ويرتبط بتعاقد مع ناديه يونيون يمتد حتى نهاية الموسم الجاري . ويقدم اللاعب مستوى جيد مع فريقه وظهر بشكل لافت ، ليقرر المنتخب الفلسطيني ضمه في العام الماضي لأول مرة . وشارك سالوم مع منتخب بلاده في مباراته أمام طاجستان وتمكن من إحراز هدف .

وتجري في الفترة الحالية مفاوضات بين ناديه يونيون إسبانيولا ومسئولي النادي الأهلي ، لإتمام الصفقة . وأبدى مسئولو يونيون في البداية تمسكهم بسالوم ، قبل أن ينج الأحمر في إقناعهم برحيله عن الفريق ، بالإضافة إلى تخفيض مبلغ التعاقد ليصبح 600 ألف دولار أي ما يوازي 12 مليون جنيه مصري .

وهناك ميزة من التعاقد مع المهاجم كارلوس سالوم ، تتمثل في أن وفقاً لوقاعد ولوائح الاتحاد المصري لكرة القدم ، فإنه سيتم تسجيله كلاعب مصري بقائمة الأهلي وليس كأجنبي نظراً لكونه فلسطينياً ، مما يتيح للأحمر تدعيم خطوطه بصفقات أخرى وعدم التقيد بعدد محدد كلاعبين أجانب للفريق . وكلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي قد أشار خلال تصريحات صحفية ، أنه الأقرب للحدوث هو إتمام صفقة اللاعب لينضم بنهاية الموسم الحالي .

يذكر أن الأهلي يبحث عن ضم مهاجم للفريق ، في ظل النقص العددي بهذا المركز ، وعدم وضوح موقف الغاني جون أنطوي من الاستمرار مع الفريق ، بعد واقعة سفره دون إذن إلى بلاده خلال معسكر الأحمر لمباراة القمة أمام الزمالك والتي أقيمت يوم 29 ديسمبر الماضي . ويدرس النادي تقديم شكوى ضد اللاعب لاتحاد الكرة ، كونه لم يعدد منتظماً في التدريبات ولم يعد من غانا .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *