الرئيسية / اخبار الرياضة / باسم مرسي ينفذ عقوبة مرتضى بالمشاركة في تدريبات الناشئين
إصابة باسم مرسي لا تحتاج للتدخل الجراحي
باسم مرسي لاعب الزمالك

باسم مرسي ينفذ عقوبة مرتضى بالمشاركة في تدريبات الناشئين

تواجد باسم مرسي مهاجم الزمالك في مقر النادي بميت عقبة ، وذلك ليخوض تدريباته مع فريق قطاع الناشئين بالنادي ، تنفيذاً لعقوبة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عليه ، بسبب عدم تجديده لتعاقده مع القلعة البيضاء والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري .

وكان اللاعب قد تغيب عن تدريبات الأبيض ، بعد جلسة الثلاثاء التي كان من المفترض أن يحسم فيها اللاعب موقفه من تمديد التعاقد مع ناديه ، ولكنه أجل هذا الملف مرة أخرى ، لينزعج منه مرتضى ويتهمه بالمراوغة مع القلعة البيضاء ، صاحبة الفضل عليه في شهرته وظهوره بهذا المستوى اللافت ، ويقرر خوضه للتدريبات مع الناشئين وهو ما رفضه اللاعب بغيابه عن النادي بالأمس .

أيضاً اتهم مرتضى باسم بأن لاعب ناكر للجميل ، مشيراً إلى أن على جماهير الزمالك ألا تنخدع بكلامه ، حول أنه يرتبط بالنادي والأبيض وليس بالعقود والأوراق . وذكر مثالاً في هذا الأمر باللاعب مؤمن زكريا والذي كان يقبل قميص الأبيض ، ثم فوجئ مرتضى بانتقاله إلى النادي الأهلي .

وكان باسم مرسي قد أكد أنه موافق على التجديد مع الزمالك ،لكن لديه رغبة في خوض تجربة الاحتراف في الخارج ، لأنها حلم أي لاعب . وأشار في تصريحات تليفزيونية إلى أنه ينتظر وصول العرض الصيني بشكل رسمي للنادي ، موضحاً أنه لن يرحل عن الفريق إلا من خلال التحدث مع مسئولي النادي .

وشهدت الفترة الماضية عقد محمد حلمي المدير الفني للزمالك جلسة ودية جمعته بإسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادي وأحمد مرتضى منصولار عضو مجلس الإدارة ، لإنهاء أزمة باسم بشكل ودي ، لكن انتهى الأمر بطلبات مالية مبالغ فيها للاعب للتوقيع فوراً للنادي ، وما زالت الأمور غير حاسمة مع اللاعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *