الرئيسية / اخبار الرياضة / كوبر : صلاح سيكون أفضل لاعب في العالم في هذه الحالة .. أقرأ التفاصيل
كوبر يكشف عن استقراره على تشكيلة الفراعنة أمام مالي مبكراً
هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر

كوبر : صلاح سيكون أفضل لاعب في العالم في هذه الحالة .. أقرأ التفاصيل

أشاد هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني ، باللاعب محمد صلاح نجم نادي روما الإيطالي ، وذلك عبر تصريحات صحفية نشرها الموقع الرسمي للنادي . وأكد المدرب الأرجنتيني أن صلاح صاحب الـ24 عاماً من الممكن أن يصبح أفضل لاعب على مستوى العالم ، لكن بشرط وحيد أن يستمر على نفس المجهود الذي يبذله في الوقت الحالي .

وأضاف إن صلاح لاعب رائع وهو الآن بمستوى أقوى من السابق ، مشيراً إلى تمتعه بقدر كبير من المهنية بالإضافة إلى شخصيت المتواضعة . وتطرق كوبر في حديثه لقائمة المنتخب التي ستسافر غداً إلى الجابون للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون ، والتي ستقام من 14 يناير وحتى 5 فبراير المقبل .

حيث أكد كوبر إن قائمة الفراعنة والتي تضم 23 لاعباً ، تمزج بين عنصري اللاعبين المحليين والمحترفين في الخارج . وأضاف إن تواجد العنصرين داخل صفوف الفراعنة هو ما مكن من خلق حالة تنافسية أفادت مستوى المنتخب كثيراً ، مشيراً إلى وجود عدد من اللاعبين المحترفين المميزين منهم محمد صلاح (روما) ومحمد النني (لاعب أرسنال الإنجليزي) وأحمد المحمدي (لاعب هال سيتي الإنجليزي) ورمضان صبحي (لاعب ستوك سيتي الإنجليزي) .

وتمكن محمد صلاح من المشاركة مع المنتخب في 47 مباراة سجل خلالها 29 هدفاً ، بالإضافة إلى تمكنه من إحراز 8 أهداف مع فريقه روما ووصنع 5 آخرين لزملائه ، ليساهم في وصافة فريقه لجدول ترتيب الدوري الإيطالي بقارق 4 نقاط عن المتصدر يوفنتوس .

يذكر أن المنتخب الوطني سيخوض أولى مواجهات الدور التمهيدي من أمم إفريقيا أمام منتخب مالي يوم 17 يناير الجاري ، ضمن لقاءات مجموعته الرابعة بالبطولة والتي تضم أيضاً منتخبي أوغندا وغانا المتواجدين كذلك في مجموعته الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *