الرئيسية / تطبيقات / طريقة تنزيل تحديث ماسنجر 2017 على الهواتف الذكية مجانا Download Messenger
تحديث الماسنجر 2017
تحميل الماسنجر الجديد 2017

طريقة تنزيل تحديث ماسنجر 2017 على الهواتف الذكية مجانا Download Messenger

الآن يمكنكم وبكل سهولة أن تقوموا بتنزيل تحديث ماسنجر 2017 الجديد عل الهواتف الذكية الخاصة بكم التى تعمل بنظام الأندرويد وأنظمة التشغيل الآخرى مجانً والتمتع بالمزايا المحدثة التى أضافتها الشركة من أجل توفير الراحة لمستخدمى تطبيقاتها .

ييتح تحديث ماسنجر 2017 العديد من الامكانيات التى من أبرزها إمكانية إجراء إتصال هاتفى صوتى بأى شخص اخر حول العالم لديه نفس البرنامج على هاتفه من خلال الاتصال بشبكة الانترنت وبجودة صوت عالية مثل برنامج سكايب وواتس اب وغيرها من برامج المحادثات الفورية الآخرى .

كما يوفر إمكانية إرسال الرسائل النصية المباشرة من خلال الشات وإرسال الصور ومقاطع الفيديو ويمكك التقاط صورة من خلال كاميرا الموبايل وإرسالها مباشرة من خلال التطبيق .

واضاف التحديث الجديد مجموعة كبيرة جدا من الوجوه التعبيرية المختلفة تناسب جميع الاذواق. , بالإضافة إلى إمكانية تحديد المكان الذى يقوم المستخدم بالتواصل من خلاله عن طريق تحديد المكان والموقع.

وقام فيس بوك بإدراج ميزة مكالمات الفيديو المجانية اليه وذلك بشكل رسمي علي منصة اندرويد و IOS , وبذلك يصبح تطبيق ماسنجر يدعم اجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو المجانية لأي صديق لك حول العالم متصل بالانترنت ويحمل نفس التطبيق علي هاتفه .

وجاءت هذه الإضافة  لتجعل من تطبيقها الخاص بالدردشة الفورية منافسا قويا لباقي برامج التراسل والشات الفوري وأبرزها برنامج سكايب و تطبيق واتس اب وبرنامج لاين والكثير من البرامج الأخري المعروفة لمستخدمي الهواتف الذكية.

وأكد فيس بوك على أن استخدام ميزة مكالمات الفيديو ليس بالأمر الصعب , فكل ما على المستخدم أن يقوم بفتح التطبيق من خلال الهاتف والنقر على علامة الكاميرا الموجودة بأعلي المحادثة التي يجريها للقيام بتشغيل الميزة.

الآن يمكنكم القيام بتحميل تحديث ماسنجر من خلال النقر على الرابط التالى من هنــــــــــــــــا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *