الرئيسية / اخبار التقنية / فاتورة التليفون الارضى يناير 2017 بالرقم من الموقع الالكترونى
المصرية
فاتورة التليفون

فاتورة التليفون الارضى يناير 2017 بالرقم من الموقع الالكترونى

نعرض لكم طريقة وموعد معرفة فاتورة التليفون الارضى يناير 2017 بالرقم من خلال الموقع الإلكترونى التى أطلقته الشركة مؤخراً فى إطار حرصه على توفير الراحة لعملاءها وتجنبهم الوقوف طيلاً داخل الطوابير المملة والمرهقة التى لا تسفر إلا أن ضياع الوقت والجهد فقط لا غير .

يعتبر التليفون الارضى من أهم وسائل الاتصال التي لا غنى عنها فعلى الرغم من ظهور الكثير من التكنولوجيا والهواتف المحموله بانواعها المتعدده إلا ان يظل التليفون الارضي له مكانته الخاصه عند الكثير ولا يستطيع البعض الاستغناء عنه .

نظراً لأنه يسهل عملية التواصل بين الاصدقاء والاقارب ، وبناءاً على وجود كثير من العملاء لشركة المصريه للاتصالات فقامت الشركه بوضع لينك على موقفها بالانترنت يمكن من خلاله الاستعلام بكل سهوله عن الفاتوره .

طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من الموقع الرسمى :

يمكن للعملاء الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من خلال الموقع الرسمى لشركة المصرية للاتصالات من خلال النقر على الرابط التالى من هنـــــــــا  منتصف الشهر الجارى , وإدخال رقم التليفون المراد الإستعلام عن فاتورته وكود المحافظة والنقر على أيقونة إعرض الفواتير لتظهر القيمة الإجمالية للفاتورة والفواتير السابقة إن وجدت .

كما يمكن للعملاء سداد الفاتوره عن طريق خدمة فوري التي تتوافر في عدد كبير من المتاجر والمحلات المختلفه وهذه الخدمه تسهل ايضاً طريقة سداد الفاتوره .

فقد كان في السابق يتم الذهاب إلى مقر الشركه والوقوف في وسط عدد كبير من العملاء والزحام وتعطيل الكثير من المصالح العامه والخاصه حتي يتم الاستعلام عن الفاتوره أو حتى سددها من الموقع عن طريقة خدمة السداد الإلكترونى بكارت الفيزا .

وحول فترات السماح التى وفرتها الشركة فقد منحت الشركة فترة سماح لمدة 20 يوم، تبدأ منذ موعد دفع الفاتورة وحتى 20 يوم مع إتاحة الإرسال والاستقبال وبعدها يتم تحويل الخدمة إلى استقبال فقط دون دفع الفاتورة وتستمر مدة 20 يوم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *