الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 11/1/2017 : أحمد مرتضى يكشف سر عدم الانتهاء من إتمام إعارة فتحي ووكيل معروف يؤكد بقاءه في الفريق
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 11/1/2017 : أحمد مرتضى يكشف سر عدم الانتهاء من إتمام إعارة فتحي ووكيل معروف يؤكد بقاءه في الفريق

نقدم لكم آخر أخبار فريق الزمالك اليوم ، والتي سنتناول فيها مستجدات مفاوات النادي بخوص عرض تورينو الإيطالي للاعب مصطفى فتحي . كذلك ما وضحه وكيل أعمال معروف يوسف ، حول مصير اللاعب مع الفريق في الفترة المقبلة . بالإضافة إلى آخر تصريحات رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ، حول الصفقات المحتملة للأبيض في موسم الانتقالات الشتوية الجاري .

أحمد مرتضى يوضح سبب عدم إتمام صفقة إعارة فتحي

كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، عن سبب عدم الانتهاء من الاتفاق على إتمام صفقة إعارة لاعب الفريق مصطفى فتحي . وأشار في تصريحات صحفية إلى أن جلسة الأمس التي عقدت مع مندوب تورينو ووكيل اللاعب ، لم يتم التوصل فيها للمقابل النهائي للتعاقد ، فنادي تورينو عرض دفع 600 ألف يورو ، بينما طلب الأبيض الحصول على 750 ألف يورو .

وأضاف إنه سيقوم بنقل كافة تفاصيل الجلسة إلى مجلس إدارة النادي ، وخلال الساعات المقبلة سيتم الرد النهائي سواء بتوقيع العقود مع تورينو حال الوصول لاتفاق أو عدم إتمام التعاقد .

وكيل معروف يوسف يكشف عن مصيره مع الأبيض

كشف أسامة فرحات وكيل أعمال معروف يوسف لاعب الزمالك ، عن مصيره من الاستمرار مع الفريق من عدمه في الفترة المقبلة . وأشار خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “كلام في الجون” بمحطة “نغم إف إم” الإذاعية ، أن اللاعب قام بالتجديد للنادي بنسبة 99% . وأضاف إن الزمالك رفض بيع اللاعب أو إعارته لنادي الوحدة السعودي ، وتمسكت الإدارة بتمديد التعاقد معغه وهو ما سيحدث في الأيام المقبلة .

وأكد فرحات إن معروف سيصل إلى القاهرة غداً الخميس ، على أن تعقد جلسة يوم السبت المقبل لحسم ملف التجديد مع اللاعب والاتفاق على كافة تفاصيل العقد الجديد .

مرتضى منصور يتحدث عن الصفقات المحتملة للزمالك في يناير

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، عن الصفقات المحتملة للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية . حيث أكد مرتضى خلال تصريحات لإذاعة “نغم إف إم” ، إنه تم التوصل لاتفاق مع نادي الاتحاد السكندري لضم لاعبه الكونغولي كابونجو كاسونجو في العام المقبل .

وأوضح إن الزمالك معروض عليه 3 مهاجمين أفارقة للتعاقد مع أحدهم خلال انتقالات يناير ، منهم مهاجم فريق الوداد المغربي ويليام جيبور ، والذي سبق وأن كان لاعباً في صفوف طلائع الجيش . أما عن الثنائي الآخر المرشح ، فأكد مرتضى أنهم يلعبون في الدوريات الأوروبية ، مشيراً إلى أنه سيترك حرية الاختيار لمحمد حلمي المدير الفني للفريق .

وأضاف :

اتعرض علينا كل من الزيمبابوي خاما بيليات (لاعب صن دوانز الجنوب الإفريقي)، والغاني إمانويل بناهيني (الهارب من الإسماعيلي) لكن هذا الثنائي يلعبون تحت المهاجم ونمتلك لاعبين مميزين في هذا المركز، نحن نريد التعاقد مع رأس حربة صريح في منطقة الجزاء، يقدر على إنهاء الهجمات .

وتابع مرتضى أن توصل النادي لاتفاق مع زعيم الثغر حول كاسونجو ، يأتي في ظل العلاقة الطبية التي تجمع بينه وبين محمود مشالي رئيس نادي الاتحاد . ونفى مرتضى طلب النادي استعارة لاعب الاتحاد محمد سالم في يناير ، مشيراً إلى أن الأببض يفكر فقط في التعاقد مع خالد قمر ليكون معاوناً مع أحمد جعفر في الخط الهجومي للفريق .

الزمالك يستقر على إقامة معسكر مغلق السبت المقبل

أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك ، أنه تم الاستقرار على خوض الفريق لمعسكر مغلق داخل مصر يوم السبت المقبل ، عقب الاعتذار عن العديد من العروض لإقامة معسكر خارجي في الفترة المقبلة . وأشار تيجانا خلال تصريحات صحفية ، أن محمد حلمي المدير الفني للفريق يفاضل بين مدينتي أسوان والجونة كمكان للمعسكر .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *