الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأربعاء 11/1/2017 : مساهمات محمد صلاح الخيرية مستمرة والنادي يستعد لضم تشيزني نهائياً
أخبار روما اليوم
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الأربعاء 11/1/2017 : مساهمات محمد صلاح الخيرية مستمرة والنادي يستعد لضم تشيزني نهائياً

نستهل ملخصنا الإخباري اليوم عن فريق روما الإيطالي ، بالتحديث الذي نشره الموقع الرسمي للنادي حول إصابة دييجو بيروتي . حيث أشار الموقع أنه بعض خضوع اللاعب لبعض الفحوصات الطبية أمس الثلاثاء ، تبين معاناته من تورم في الساق اليسرى ، على أن يستمر في تلقي العلاج . ولم يحدد النادي مدة غياب اللاعب عن الملاعب ، مكتفياً بالإشارة إلى أنه سيتم تقييم حالته بشكل يومي .

وهذه هي أخبار روما اليوم :

محمد صلاح يطالب زملائه بالتبرع لصندوق “تحيا مصر”

يواصل المصري محمد صلاح نجم فريق روما والمنتخب الوطني إسهاماته في المجال الخيري ، وذلك عقب تبرعه بمبلغ 5 ملايين جنيه لصالح صندوق “تحيا مصر” . واستقل الرئيس عبد الفتاح السيسي اللاعب بصحبة خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ، عقب تبرعه لتحيا مصر ، وذلك في مقر الرئاسة بقصر الاتحادية .

وسيطرت مقابلة الرئيس مع صلاح على اهتمام الرأي العام ، بالإضافة لمعسكر المنتخب الوطني والذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون ، والتي ستقام من 14 يناير وحتى 5 فبراير . وطالب صلاح زملائه من لاعبي الفراعنة بالتبرع لصالح الصندوق ، كونه يستخدم في الأعمال الخيرية بالإضافة لدعمه للعديد من المشروعات الوطنية .

ويغيب صلاح عن المشاركة مع فريقه روما لمدة شهر كامل ، بسبب المشاركة في أمم إفريقيا ، ويسعى في الفترة الحالية للتعاقد مع لاعب بديل له على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي . ويحتل روما وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 41 نقطة ، وبفارق 4 نقاط عن المتصدلر يوفنتوس .

روما يستعد لضم تشيزني بصفة نهائية من أرسنال

يستعد نادي روما لضم حارسه فويتشيك تشيزني بصفة نهائية من نادي أرسنال الإنجليزي ، وذلك خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري . وأشارت صحيف “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية أن روما ، لن ينتظر انتهاء مدة إعارة الحارس إليه بنهاية الموسم الحالي ، لكنه سيتعاقد معه في مقابل 16 مليون يورو .

ويحرس تشيزني عرين الذئاب للموم الثلني على التوالي بعد استعارته من الجانرز ، ودفع تألقه مع الفريق خلال تلك الفترة لوتشيانو سباليتي المدير الفني للفريق ، للتعاقد مع بشكل نهائي . ويحث روما عن الحفاظ على حارسه ، خشية انتقاله لأي ناد آخر حال انتظاره لموسم الانتقالات الصيفية المقبل . وأوضحت الصحيفة أن مسئولي ناديي روما وأرسنال سيجتمعون قريباً ، للعمل على إتمام تفاصيل الصفقة ، موضحة أن تشيزني يسعده البقاء في صفوف روما .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *