الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 11/1/2017 : الفريق يختتم استعداداته لإشبيلية بالاحتفال بجوائز الفيفا ولقب جديد لنافاس
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 11/1/2017 : الفريق يختتم استعداداته لإشبيلية بالاحتفال بجوائز الفيفا ولقب جديد لنافاس

يختتم فريق ريال مدريد اليوم تدريباته ، استعداداً لمواجهة نظيره إشبيلية غداً في مباراة العودة بدور الـ16 بكأس ملك إسبانيا والتي ستقام على ملعب “سانتياجو برنابيو” . ويعقد زين الدين زيدان المدير الفني للفريق مؤتمراً صحفياً اليوم ، يكشف فيه عن قائمة لاعبيه للقاء الغد بالإضافة للحديث عن آخر مستجدات الملكي .

احتفال خماسي ريال مدريد بجوائز الفيفا خلال التدريبات

شهدت تدريبات الأمس للاعبي ريال مدريد احتفالاً من نوع خاص ، قاده خماسي الفريق كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش وسيرجيو راموس وتوني كروس ومارسيلو . حيث احتفلوا مع باقي اللاعبين والأجهزة الفنية بالجوائز التي حصدوها ليلة الإثنين الماضي ، الممنوحة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” . وتجمع كل أفراد ولاعبي النادي ، ليتلقطوا صورة جماعية لهم مع جوائز الفيفا .

وكان كريستيانو قد فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم عن عام 2016 ، بالإضافة إلى تواجده مع رباعي الفريق في تشكيل الفيفا المثالي لعام 2016 .

نافاس يتسلم جائزة أفضل لاعب إبيروأمريكي

تسلم كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد جائزة وكالة الأنباء الإسبانية “إفي” ، كأفضل لاعب إيبورأمريكي لعام 2016 . وتسلم الحارس الكحوستاريكي جائزته من رئيس لوكالة خوسيه أنطونيو فيرا ، في الحفل الذي أقيم بالأمس في مركز المؤتمرات بمقر الوكالة في مدينة مدريد الإسبانية .

وشهد الحفل حضور مرسيدس بينياس السيدة الأولى لكوستاريكا ، بالإضافة للسفيرة دوريس أوسترلوج ، وفلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد . وأصطحب نافاس للحفل زوجته أندريس سالاس ، ليحصل على الجائزة التي تمثل تتويجاً لمسيرته الناجحة مع الملكي خلال العام الماضي بعد مساهمته في فوز النادي بلقبي دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية .

الملكي يستعد لعقد أول صفقاته في الميركاتو الصيفي

نشر موقع “ديفنسا سنترال” المهتم بأخبار ريال مدريد ، أن النادي يستعد لعقد أولى صفقاته في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة ، عقب تقليص عقوبة الفيفا بالمنع من التعاقد مع لاعبين جدد لفترة واحدة هي الميركاتو الشتوي الحالي ، على خلفية قضية تعاقده مع لاعبين قصر .

وأشار الموقع أن زيدان لديه رغبة في التعاقد مع لاعب بايرن ميونخ الألماني خافي مارتينيز صاحب الـ18 عاماً ، والذي يسعى من خلاله لتدعيم خط وسط الملكي . ويرتبط اللاعب الإسباني بتعاقد مع النادي البافاري ، ينتهي مدته في عام 2021 . يذكر أن مارتينيز سبق وأن خاض تحربة اللعب في الدوري الإسباني ، حيث كان لاعباً في نادي أتلتيك بيلباو قبل أن ينتقل منه إلى بايرن ميونخ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *