الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 11/1/2017 : الفريق في اختبار صعب أمام أتالانتا بثمن نهائي كأس إيطاليا
أخبار يوفنتوس
مباراة يوفنتوس وأتالانتا في بطولة كأس إيطاليا

أخبار يوفنتوس اليوم الأربعاء 11/1/2017 : الفريق في اختبار صعب أمام أتالانتا بثمن نهائي كأس إيطاليا

سيكون يوفنتوس على موعد اليوم مع اختبار صعب ، حينما يستضيف أتالانتا بملعب “يوفنتوس آرينا” ، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس إيطاليا ، والتي ستقام في تمام الساعة العشارة إلا الربع مساءاً . ويسعى اليوفي للحفاظ على البطولة ، والتي حققها للموسمين الماضيين على التوالي ، ولكن منافس اليوم ليس سهلاً .

أليجري يشيد بفريق أتالانتا

يواجه يوفنتوس تحدي قوي بملاقته لأتالنتا في الكأس ، بالمباراة التي ستحسم المتأهل لدور ربع النهائي مباشرة . ويدخل الفريق لقاء اليوم بدفعة معنوية قوية ، بعدما تمكن يوم الأحد الماضي من التغلب على ضيفه بولونيا بثلاثة أهداف دون رد ، ليواصل الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي . وأكد ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق ، أن لقاء أتالانتا لن يكون سهلاً فهو فريق يؤدي بشكل جيد .

وبالفعل أتالانتا يقوم موسماً متميزاً ، فقد تمكن من إنهاء مواجهات الدور الأول من الدوري في المركز السادس خلف ميلان وإنتر ميلان ، ولا يفصله عن التواجد في المراكز المؤهلة إلى البطولات الأوروبية سوى نقطة واحدة فقط . ويدخل الفريق للمباراة بدفعة إيجابية أيضاً لا تقل عن مثيلتها في اليوفي ، بعدما استطاع اكتساح كييفو فيرونا بأربعة أهداف مقابل هدف في منافسات الجولة الـ19 من الكالتشيو .

ويأتي لقاء يوفنتوس وأتالانتا اليوم ، ضمن مواجهات دور الـ16 حيث ستقام 4 لقاءات على الثلاثة أيام القادمة ، على أن تجرى الأربع مباريات الأخرى من نفس الدور أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس من الأسبوع المقبل .

يوفنتوس للمرة الثانية بدون بوفون

قام ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق بالإعلان عن قاءمة لاعبيه للمباراة ، والتي ضمت 20 لاعباً واستمر فيها غياب الحارس جيانلويجي بوفون للمرة الثانية على التوالي . وكان يوفون قد أصيب بنزلة برد حادة قبل مباراة بولونيا الأخيرة ، جعلته يتغيب عن تدريبات الفريق ، مما دفع أليجري لاستبعاده من قائمة المباراة ليحرس عرين يوفنتوس بدلاً منه نيتو . وفضل أليجري عدم الدفع ببوفون في لقاء الكأس اليوم ، خشية التعجل بمشاركة الحارس دون اكتمال شفاءه ، بالرغم من أنه تمكن من العودة للتدريبات يوم الإثنين .

أيضاَ شهدت القائمة عودة المدافع ليوناردو بونوتشي ، والذي تعافى من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة جنوي في شهر نوفمبر الماضي .

وهذه هي قائمة يوفنتوس للمباراة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *