الرئيسية / اخبار الرياضة / الأهلي يستأنف تدريباته في صباح الغد واستمرار غياب متعب
الأهلي يستأنف تدريباته في صباح الغد واستمرار غياب متعب
مران لاعبي الأهلي "صورة أرشيفية"

الأهلي يستأنف تدريباته في صباح الغد واستمرار غياب متعب

يستأنف فريق الأهلي تدريباته في تمام الساعة التاسعة من صباح غد الأربعاء لفترة واحدة فقط ، وذلك عقب خوض اللاعبين بالأمس لمران على فترتين صباحية ومسائية . ويقود تدريبات الأحمر أحمد أيوب المدرب العام للأهلي ، وذلك نظراً لغياب حسام البدري المدير الفني للفريق ، والذي يقضي إجازته في كندا مع أسرته المقيمة هناك ، على أن يعود إلى القاهرة يوم 14 يناير الجاري ، لقيادة التدريبات استعداداً للقاء كأس السوبر المصري أمام الزمالك والمقر إقامته يوم 10 فبراير بالإمارات .

وينفذ أيوب البرنامج التدريبي الموضوع من قبل البدري ، والذي يهدف لرفع الحمل البدني والتدريبي بشكل تدريجي حتى موعد لقاء السوبر . وكان مران الأهلي لليوم قد شاهد استمرار غياب عماد متعب ، بسبب إصابته بنزلة برد حادة والتي جعلته لا يشارك في التدريبات الجماعية للفريق منذ الأمس .

وأوصى الدكتور خالد محمود طبيب الفريق اللاعب بالتغيب عن مران الأمس الإثنين ، ليحصل على إذن من أيوب بعدم التواجد في تدريبات الأحمر بملعب “مختار التتش” بالجزيرة ، عقب مرور 15 دقيقة من التدريبات .

وفي سياق متصر لم يشارك صالح جمعة في التدريبات الجماعية اليوم ، مكتفياً بخوض فقرة بدنية مع التونسي أنيس الشعلاني مدرب الأحمال البدنية للفريق . وبالنسبة لصبري رحيل فعاد للتدريبات ، بعد تعافيه من آلام قصبة القدم ، والتي لحقت به خلال المران المسائي بالأمس .

فيما واصل التدريبات التأهيلية ثنائي الفريق باسم علي ورامي ربيعة ، على هامش مران اليوم . واكتفى ربيعة بخوض بعض التدريبات داخل صالة الجيم ، فيما أجرى باسم تدريباته بالجري حول ملعب التتش بإشراف طارق عبد العزيز . ويعاني ربيعة من تمزق في أربطة الكاحل ، بينما لحقت بباسم إصابة في الركبة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *