الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يواصل مساهماته في الأعمال الخيرية بمزاد علني على قمصان المنتخب
محمد صلاح يواصل مساهماته في الأعمال الخيرية بمزاد علني على قمصان المنتخب
محمد صلاح ووزير الشباب الرياضة مع الرئيس السيسي خلال زيارة قصر الاتحادية

محمد صلاح يواصل مساهماته في الأعمال الخيرية بمزاد علني على قمصان المنتخب

يواصل محمد صلاح نجم المنتخب الوطني المجترف في صفوف فريق روما الإيطالي ، مساهماته في الأعمال الخيرية ، بعدما قام بالأمس بصحبة المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ، بزيارة عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمقر الرئاسة بقصر الاتحادية ، عقب تبرعه بمبلغ 5 ملايين جنيه لصالح صندوق “تحيا مصر” .

حيث طرح اللاعب على هاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، أن يتم بيع قمصان لاعبي المنتخب عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون ، ليذهب عائدها لصالح الأعمال الخيرية وتحديداً التبرع بمبلغ البيع لمستشفى أبو الريش للأطفال في السيدة زينب . ووافق أبو ريدة على اقتراح صلاح ، والذي سينفذ بعد البطولة المقرر إقامتها في الفترة من 14 يناير الجاري وحتى 5 فبراير المقبل .

ويتواجد اللاعب في الوقت الحالي بمعسكر الفراعنة في أحد الفنادق بالقاهرة ، استعداداً لخوض منافسات أمم إفريقيا . ومن المقرر أن تغادر بعث المنتخب القاهرة ، متوجهة إلى الجابون يوم الجمعة المقبل . ويقع المنتخب ضمن المجموعة الرابعة من البطولة ، والتي تضم منتخبات أوغندا ومالي وغانا ، على أن يخوض أول مبارياته أمام المنتخب المالي يوم 17 يناير .

وقد نالت زيارة محمد صلاح اهتماماً شديداً ، وتقديراً من الرئيس السيسي على إسهامته الوطنية ، بالإضافة لانشغال الرأي العام المصري بها ، وهو ما وضح من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والتي تصدر اللاعب قائمة الأكثر تداولاً بها .

والسبب ليس فقط لتبرعه بمبلغ كبير لصندوق “تحيا مصر ” ، ولكن لأن قصر الاتحادية يشهد لأول مرة استقبال السيسي للاعب كرة قدم بمفرده ، في الوقت الذي كانت فيه مقابلات الرئيس مع الرياضيين وبالأخص مع مجموعة من اللاعبين معاً أكثرهم أبطال الألعاب الأوليمبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *