الرئيسية / اخبار الرياضة / مصطفى فتحي يقترب رسمياً من الانضمام إلى تورينو على سبيل الإعارة
رسمياً الزمالك يوافق على احتراف مصطفى فتحي إلى تورينو
مصطفى فتحي لاعب الزمالك

مصطفى فتحي يقترب رسمياً من الانضمام إلى تورينو على سبيل الإعارة

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، بشكل رسمي عن موافقته على إعارة مصطفى فتحي إلى نادي تورينو الإيطالي ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية . وأشار مرتضى في مداخلة هاتفية على محطة ” نغم إف إم” الِإذاعية ، إلى أن النادي قبل عرض تورينو بضم اللاعب على سبيل اللإعارة في مقابل 500 ألف يورو ، مع إمكانية إقامة معسكر للزمالك في إيطاليا قيمته 200 ألف يورو .

وأضاف إن العرض الجيد من تورينو ، يشمل بنداً يتيح شراء اللاعب بشكل نهائي في مقابل 3 ملايين ونصف يورو . وأوضح مرتضى خلال تصريحاته الإذاعية أن مجلس إدارة النادي ، سيحسم اليوم قراره النهائي بشأن إعارة فتحي وإمكانية عقد المعسكر ، موضحاً أنه حال الموافقة على العرض دون إقامة المعسكر ، فستكون قيمة صفقة اللاعب بما يساوي 600 ألف يورو .

وكان مندوب نادي تورينو الإيطالي فابيو قد أشار في تصريحات صحفية ، أنه ينتظر الرد الرسمي من قبل مرتضى منصور حول عرضهم للاعب ، مشيراً إلى أن الصفق سيتم البت فيها خلال الساعات المقبلة . وعقد فابيو جلسة مع أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة النادي ، وبحضور إسماعيل يوسف مدير الكرة بالِإضافة إلى أحمد يحيلى وكيل أعمال اللاعب ، للانتهاء من تفاصيل الصفقة وتوقيع العقود بشكل رسمي .

وأكد مرتضى أن مصطفى فتحي هو مثال للاعب الملتزم الخلوق ، والذي تلقى العرض منذ فترة ولم يتحدث عن رغبته في الاحتراف في الخارج إلا عبر القنوات الشرعية ، بحديثه مع مسئولي النادي وتفاوضهم مع نادي تورينو . وقارن مرتضى بين فتحي وبين اللاعب الذي يماطل حتى الآن في تمديد تعاقده مع النادي حت الآن ، ويراوغ الزمالك بالرغم من الفضل الكبير عليه ، في إشارة إلى مهاجم الفريق باسم مرسي وأزمته الأخيرة مع النادي .

واختتم مرتضى حديثه أن الزمالك لا يفق عائقاً أمام أي لاعب في الفريق للاحتراف في الخارج ، حيث أنه وافق على عرض فتحي بعدما وجده مناسباً للنادي ، واستدل رئيس القلعة البيضاء على كلامه ، باحتراف الظهير الأيسر عبد الشافي للأهلي السعودي وعمر جابر لبازل السويسري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *