الرئيسية / اخبار الرياضة / مايوكا مستمر مع الزمالك بشرط واحد .. تعرف عليه
مايوكا مستمر مع الزمالك بشرط واحد .. تعرف عليه
إيمانويل مايوكا مهاجم الزمالك

مايوكا مستمر مع الزمالك بشرط واحد .. تعرف عليه

حدد محمد حلمي المدير الفني لفريق الزمالك شرطاً وحيداً ، لإمكانية استمرار المهاجم الزامبي إيمانويل مايوكا في صفوف الأبيض . حيث أكد حلمي خلال تصريحات صحفية أن لا بد للاعب أن يلتزم بالبرنامج التأهيلي الذي سيضعه له الجهاز الفني للفريق في الفترة المقبلة ، من أجل إنقاص وزنه .

وأضاف إنه حتى يتمكن مايوكا من العودة لمستواه المعهود ، عليه أن يخفض من وزنه الزائد ، عبر البرنامج الذي سيخضع له عقب عودته إلى القاهرة ، خاصة أنه يمتلك إمكانيات جيدة ، مشيراً إلى أن هذه هي فرصته الأخيرة للبقاء في صفوف الفريق بالفترة المقبلة .

ويبحث الزمالك عن التعاقد مع مهاجم إفريقي في موسم الانتقالات الشتوية الجاري ، لتدعيم خط هجوم الفريق في ظل المستوى المتواضع الذي قدمه مايوكا مع الأبيض في الفترة الماضية ، وعدم قدرته على إقناع حلمي ، والذي منحه فرصة إضافية أخيرة .

وكان أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي ، قد أكد أن اللاعب مرتبط بتعاقد مع النادي وليد عرضين أحدهما من الإمارات . وأشار أحمد في مقابلة تليفزيونية ليلية أمس مع “إسلام الشاطر” على شاشة “المحور” ، إن مايوكا لم ينجح مع الزمالك ، على الرغم من أنه كان هدفاً لبطولة طأس الأمم الإفريقية ، مشيراً إلى أنه يجري حالياً تسويق اللاعب حتى لا يتمكن من المطالبة بمستحقاته وفسخ تعاقده .

وأضاف إن النادي يقوم في الوقت الحالي بمتابعة العديد من المهاجمين الإفريقيين ، أحدهم لاعب من كوت ديفوار ، والآخر من زيمبابوي ويلعب في أوروبا . يذكر أن الزمالك يبحث عن تدعيم صفوف الفريق بمهاجم ، بسبب أيضاً أزمته مع مهاجمه باسم مرسي والذي لم يحدد حتى الآن موقفه من التجديد مع الأبيض ، خاصة وأن تعاقده مع الفريق ينتهي ربنهاية الموسم الحالي ، ولديه الحق في التوقيع لأي ناد كصفقة مجانية خلال الميركاتو الشتوي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *