الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد حلمي يكشف عن حقيقة اعتزاله التدريب وصفقات الزمالك في يناير
محمد حلمي المدير الفني لفريق الزمالك

محمد حلمي يكشف عن حقيقة اعتزاله التدريب وصفقات الزمالك في يناير

كشف محمد حلمي المدير الفني لفريق الزمالك ، عن حقيقة الأنباء التي تم تداولها الفترة الماضية ، بخصوص اعتزاله العمل في مجال التدريب بشكل نهائي ، في حالة عدم إحرازه لقب كأس السوبر المصري أمام الأهلي ، في المباراة التي ستجمع بينهما يوم 10 فبراير المقبل بالإمارات .

نفى حلمي هذه الأنباء ، مشيراً إلى أنه لا يمكن لأي مدير فني على مستوى العالم النطق بمثل هذه التصريحات الهزيلة ، مضيفاً أن في حديثه لا يذكر كلمة “لو” كونه لا يعلم الغيب . وقال حلمي خلال تصريحات صحفية ، أن كرة القدم هي لعبة مكسب وخسارة ، موضحاً أن ليس معنى خسارته لمباراة أن تلك هي نهاية العالم . أيضاً فوزه في المباراة لا يعني بالضروروة ، أنه حقق كل ما يتمناه ، بل إنه يجب تناسي ما تم ومواصلة العمل لتحقيق إنجاز جديد يحسب له وللفريق .

وأكد محمد حلمي أنه أنهى تقريره الخاص بالفريق خلال الفترة الماضية ، والذي تناول فيها المراكز التي يجب دعمها في الفريق من خلال صفقات بموسم انتقالات الشتوية الجاري . وبخصوص بحث الزمالك عن التعاقد مع مهاجم إفريقي ، فأوضح حلمي أنه تابع عدد من المهاجمين والذي عرضوا على النادي ، ليختار من بينهم الأفضل ، وأضاف إن أولولية النادي ستكون التعاقد مع مهاجم إفريقي وليس محلي .

يذكر أن الزمالك كان قد طلب بشكل رسمي التعاقد مع حسام باولو مهاجم فريق سموحة ، لكن رئيس النادي محمد فرج عامر قد اشترط للاستغناء عن اللاعب في الشتاء الحصول على 15 مليون جنيه ، وهو ما يراه الأبيضقيمة مبالغ فيها . وحاول النادي التعاقد مع أحمد جمعة لاعب المصري وعمرو مرعي لاعب إنبي ، ولكن تمسكت إدارة الناديين باللاعبين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *