الرئيسية / اخبار الرياضة / باسم مرسي يحدد شرطاً واحداً للموافقة على التجديد مع الزمالك
إصابة باسم مرسي لا تحتاج للتدخل الجراحي
باسم مرسي لاعب الزمالك

باسم مرسي يحدد شرطاً واحداً للموافقة على التجديد مع الزمالك

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك أن مهاجم الفريق باسم مرسي ، قد حدد شرطاً واحداً نظير الموافقة على تجديد تعاقده في الفترة المقبلة . وعقدت جلسة ودية بين محمد حلمي المدير الفني للأبيض وؤرمرتضى منصور رئيس النادي ، بحضور إسماعيل يوسف مدير الكرة ، وذلك من أجل أحل أزمة باسم مع النادي لكن لم يتم التوصل فيها لاتفاق حتى الآن .

وكان مرتضى قد عاقب اللاعب بالتدرب مع لاعبي قطاع الناشئين بالزمالك ، بعد مماطلته في تمديد تعاقده مع النادي ، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري . وأشار مرتضى أن اللاعب يراوغ النادي ، بتأجيله لأكثر من مرة حسم مقفه من التمديد ، مشيراً إلى أنه لا يحترم الكيان صاحب الفضل عليه في شهرته ويتلاعب بمشاعر جماهير النادي ، عقب تصريحاته التليفزيونية الأخيرة أن ما يجمعه بالزمالك أكبر من العقود والأوراق .

ولم يحضر باسم مرسي تدريبات الفريق الجماعية اليوم استغداداً لمباراة كأس السوبر المصري أمام الأهلس يوم 100 فبراير المقبل ، ليحاول حلمي وتيجانا إنهاء الأزمة بشكل ودي خلال جلسة اليوم . وطلب باسم من أجل التمديد الحصول على 6 ملايين جنيه عن الموسم الواحد ، بعقد مدته 4 مواسم وهي المدة المتقف عليها بين اللاعب ومجلس إدارة النادي ، بالإضافة إلى حصوله على مستحقات الموسم الأول كاش وفوراً عقب توقيع العقود .

وأوضح المصدر أن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي ، قد كان يعلم مسبقاً بشرط باسم للاتجديد ، ولكنه رفض طرحه على رئيس القلعة البيضاء ، مفضلاً أن ينتظر من اللاعب تخفيض طلباته المادية . ويأتي تأجيل اللاعب للتمديد ، بسبب انتظاره لعرض للحتراف في الخارج ، حيث يرغ اللاعب في خوض التجربة الاحترافية ، مشيراً إلى أنه لن يقوم بذلك إلا عبر الوسائل الشرعية وبعلم الزمالك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *